Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
شهدت برامج متنوعة ومثيرة
اختتام فعاليات ليالي بريدة الرمضانية.. الليلة

بريدة - أحمد السالم

تختتم مساء اليوم الخميس فعاليات ليالي بريدة الرمضانية والتي تقدمها إدارة خدمة المجتمع بأمانة منطقة القصيم والمقامة على ثلاث ساحات بلدية في حي الشروق وحي الموطأ وحي الفايزية في الفترة من 3 إلى 18 من شهر رمضان المبارك، حيث تضمنت عدداً من الفعاليات والأنشطة والمسابقات والندوات بالإضافة إلى دوري لكرة القدم، كما تضم الفعاليات ندوات صحية وإسعافية وإرشادية مقدمة من عدد من المختصين.

المهندس أحمد بن صالح السلطان أمين منطقة القصيم، أوضح أن الأمانة تؤمن بضرورة استغلال الساحات البلدية بالشكل الأمثل وضرورة تفعيل جانب خدمة المجتمع للمواطنين وتفعيل الدور الاجتماعي للأمانة.

كما أشاد وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح الأحمد بتفاعل الجهات المشاركة والرعاة الداعمين والجهات الإعلامية مع فعاليات ليالي بريدة الرمضانية التي أسهمت في إنجاح الفعاليات بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تعتبر التجربة الأولى في هذا الشهر الفضيل ونتيجة لردود الأفعال الإيجابية فمن المحتمل أن تستمر هذه الفعاليات لسنوات قادمة بتطوير أكبر وفعاليات تشمل أكبر قدر ممكن من الساحات البلدية التي نفذتها أمانة منطقة القصيم مؤخراً في خطتها المستهدفة إقامة عدد كبير من الساحات البلدية في مدينة بريدة لتساهم في إيجاد بدائل ترويحية قريبة للمواطنين وساكني الأحياء.

الأستاذ عبدالعزيز المهوس مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم أشار إلى أن فعاليات ليالي بريدة الرمضانية تعدّ سلسلة الفعاليات التي تنفذها إدارة خدمة المجتمع بأمانة منطقة القصيم، وأفاد أن الأمانة لديها العديد من الخطط المستقبلية لتقديم مجموعة من المهرجانات المستهدفة عدد من فئات المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد