Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
مصدر مسؤول بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة:
الأميرة موضي بنت منصور رئيسة للجنة النسائية بجمعية البيئة السعودية

جدة - واس

أوضح مصدر مسؤول بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن ما تداولته وسائل الإعلام المحلية عن قرار صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة ورئيس جمعية البيئة السعودية بتعيين صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت منصور بن عبد العزيز نائبة لرئيس جمعية البيئة السعودية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة لا أساس له من الصحة.

وأن سموها ترأس اللجنة النسائية وذلك بناء على قرارات الجمعية العمومية للجمعية والتي عقدت تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأكد المصدر في تصريح له أن صدور تعيين مناصب المسؤولين بالجمعية يتم تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية وأن ذلك ليس من صلاحيات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة كون جمعية البيئة السعودية صدرت بقرار من وزارة الشؤون الإجتماعية.

وبين المصدر أن الرئاسة تعلن ذلك لتبين حدود ونطاق صلاحياتها فيما يخص القرارات المتخذة من قبلها.

الجدير بالذكر أن صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت منصور بن عبدالعزيز هي رئيسة للجنة النسائية بجمعية البيئة السعودية وفق القرارات الصادرة عن الجمعية العمومية للجمعية وأن ليس للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أي ارتباط بالجمعية سوى أن سمو الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز يرأس الجمعية دون أي ارتباط بين الجمعية والرئاسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد