Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
الليلة 6 مباريات في ختام الدور الأول لكأس الاتحاد للشباب..
الهلال يستضيف الشباب بعيداً عن المنافسة.. والأهلي والاتحاد في قمة جديدة

كتب - طارق العبودي:

تختتم هذا اليوم الخميس منافسات الدور الأول من كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بإقامة 6 مباريات دفعة واحدة تمثل الجولة الثالثة آخر جولات المرحلة الأولى للمسابقة، وجميعها مباريات في غاية الأهمية وإن اختلفت في قوتها، وستبحث الفرق خلالها عن النقاط ولاشيء غير ذلك.

وستكون المباريات على النحو التالي:

الأهلي x الاتحاد

أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها إثارة حتى وإن اختلفت طموحات الفريقين اللذين يلعبان لحساب المجموعة الثانية.

تقام هذه المواجهة في ملعب النادي الأهلي الساعة 10:15 ليلاً ويدخلها صاحب الأرض بغرض مسح الصورة الهزيلة التي قدمها في الجولتين الأولى والثانية حيث يقبع في المركز الأخير بنقطة واحدة وليس أمامه سوى الفوز فقط إن هو أراد تجديد آماله في المنافسة الصعبة. بينما يدخل الضيوف وهم يحتلون المركز الثاني برصيد 3 نقاط وسيسعون للكسب في محاولة لاعتلاء الصدارة فيما لو تعثر الوحدة.

مباريات الفريقين دائما لا تخضع لأية مقاييس أو اعتبارات نظراً للتنافس التقليدي والتاريخي بينهما.

الهلال x الشباب

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة10:00 وهما ضمن المجموعة الأولى. وتكمن أهمية هذه المباراة في بحث الفريقين عن النقاط الثلاث من أجل مزاحمة المتصدر والبقاء في دائرة المنافسة حيث يدخلان برصيد متساو من النقاط لم يتعد الرقم 3 حين خسرا من النصر وفازا على الباطن وإن كان الشباب في المركز الثاني متقدماً على مضيفه بفارق الأهداف.

النصر x الباطن

مهمة سهلة جداً للنصر متصدر المجموعة الأولى ب6 نقاط خصوصاً وأنه يستضيف متذيل الترتيب الخالي من النقاط. تقام هذه المباراة الساعة 10:00 ولن جد فيها الفريق الأصفر أدنى صعوبة في تحقيق الفوز بل وبرقم كبير من الأهداف يبقيه وحيداً في القمة عطفاً على ما قدمه في الجولتين الأولى والثانية والتي تمكن فيهما من هز شباك الشباب والهلال ب6 أهداف مناصفة في الوقت الذي تلقت شباك الباطن من الفريقين ذاتهما 8 أهداف مناصفة.

حطين x نجران

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 10:00 ضمن المجموعة الثالثة ويدخلها أصحاب الأرض وهم في الصدارة ب6 نقاط من فوزين فيما للضيوف 3 نقاط فقط وضعتهم في المركز الثالث خلف الاتفاق بفارق الأهداف.

الطائيx الوحدة

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل الساعة 10:15 في مواجهة تبدو صعبة لطرفيها ونتيجتها تهم باقي فرق المجموعة الثانية. الطائي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متخلفاً عن الاتحاد بالأهداف والوحدة في الصدارة ب4 نقاط.

الاتفاق x الفتح

يلتقيان الساعة 9:30 في ملعب الاتفاق بالدمام ضمن المجموعة الثالثة ويدخلها الفريق الاتفاقي وهو في المركز الثاني ب3 نقاط متقدماً على نجران بالأهداف، في حين لا يملك الفتح أية نقطة ويقبع في ذيل القائمة.

تجدر الإشارة إلى أن المنافسات ستتوقف بنهاية مباريات هذه الجولة على أن تستأنف يوم الخميس 9 من شوال المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد