Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
كرّم حفظة القرآن.. في ختام ملتقى الهلال الرمضاني وبحضور حشد من المسؤولين
المطلق: الأندية الرياضية وسيلة إصلاح.. والهلال نادٍ نموذجي

كتب - وهيب الوهيبي:

شدد الدكتور عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء على ضرورة تكثيف البرامج الثقافية والاجتماعية داخل أروقة الأندية الرياضية السعودية التي تستهدف الشباب وتساهم في حفظ أوقاتهم فيما يفيدهم وينفعهم.

وقال الدكتور المطلق إن الأندية الرياضية وسيلة إصلاح للشباب والناشئة إذا استثمرت في مناشط دعوية وتوعوية، لافتاً إلى أن نادي الهلال نموذجي في أنشطته الثقافية والاجتماعية وخلال إقامة مسابقات في حفظ القرآن الكريم وتنظيم المحاضرات الهادفة، متمنياً أن تحذو الأندية الرياضية الأخرى حذوه وتسير على منواله في العطاء الثقافي والاجتماعي.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها مساء أمس في ختام فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني وتكريم الفائزين في مسابقة الأمير الوليد بن خالد بن طلال لحفظ القرآن الكريم بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال والأستاذ منصور بن عبدالعزيز الخضيري وكيل الرئيس العام لشئون الشباب ونخبة من المسؤولين.وكان الحفل قد استهل بالقرآن الكريم ثم ألقى الأستاذ منصور الخضيري كلمة نوه فيها بتنظيم ملتقى الهلال الرمضاني، وأكد حرص سمو الرئيس العام وسمو نائبه على تفعيل المناشط الثقافية والاجتماعية في الأندية السعودية.. مشيراً إلى أن رسالتها شاملة لجميع احتياجات الشباب، إثر ذلك قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وامتنانه لسمو الأمير خالد بن طلال على دعمه لفعاليات ملتقى الهلال الرمضاني وتنظيم مسابقة في حفظ القرآن على جائزة ابنه الوليد.. مؤكداً استمرار نادي الهلال في مواصلة برامجه الثقافية والاجتماعية.وفي ختام الحفل كرّم سموه والشيخ المطلق والخضيري اللجان المنظمة والفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم. يشار إلى أن المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية أقامت معرضاً مصاحباً للتعريف بالشهادتين والسيرة النبوية وحظي بزيارة عدد من المسؤولين على هامش الملتقى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد