Al Jazirah NewsPaper Monday  29/09/2008 G Issue 13150
الأثنين 29 رمضان 1429   العدد  13150
الهلال يكسب ودية الفتح بهدفين

كتب - فهد السبيعي:

كسب فريق الهلال تجربته الودية التي خاضها مساء أمس أمام فريق الفتح من الأحساء بهدفين دون مقابل سجلت عن طريق التايب في شوط المباراة الأول، وأضاف الصويلح هدفاً ثانياً في الوقت بدل الضائع من المباراة وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريق

لمواصلة مشواره في دوري المحترفين السعودي بدءاً من اللقاء الثالث له يوم الرابع من شهر شوال أمام فريق نجران.وعمد الروماني كوزمين خلال هذا اللقاء إلى إشراك جميع اللاعبين؛ حيث بدأ المباراة بكل من فهد الشمري في حراسة المرمى والبوليفي رونالد والهوساوي وحسن خيرات وعبدالله الزوري، وفي خط الوسط الغنام والشلهوب والخثران والتايب والفريدي، وفي المقدمة ياسر القحطاني، واضطر مدرب الهلال إلى إبعاد الفريدي منتصف الشوط الأول بعد شعوره ببعض الألم في الركبة وأدخل بدلا منه عبدالعزيز الدوسري.

وفي الشوط الثاني أشرك أيضاً كلاً من الصويلح وخالد عزيز وفهد سرور وماجد المرشدي بدلا من الخثران والشلهوب والغنام والزوري، وأوعز كوزمين إلى رونالد التوجه للظهير الأيمن وسعد الذياب في الجهة اليسرى الذي حل بديلا لحسن خيرات. وكان فريق الفتح الذي يضم بعض اللاعبين القادمين من أندية أخرى ندا قويا للهلال وشاطره اللعب وتمكن من الوصول للمرمى الهلالي أكثر من مرة لعل أهمها انفرادة الهويميل بالحارس العتيبي إلا أن الأخير أبعدها إلى ضربة زاوية.

وقبيل نهاية المباراة أجرى كوزمين تبديلين آخرين بدخول صالح الدوسري وسلطان السعود بدلا من طارق التايب وياسر القحطاني ويخوض فريق الهلال أيضا لقاءً ودياً مساء اليوم أمام فريق سدوس في تمام الساعة العاشرة.

وكان عمر الغامدي قد تواجد في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة برنامجه الطبيعي في حين قام السويدي ويلهامسون بالجري حول المضمار.

وكان المدرب الروماني كوزمين قد طالب جميع اللاعبين بالجري حول الملعب فور نهاية المباراة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد