Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/09/2008 G Issue 13151
الثلاثاء 01 شوال 1429   العدد  13151
بعد أن فقدوا والديهم في حادث مروري
سلطان الخير يأمر بشراء منزل لأسرة تتكون من ستة أطفال

الرياض - محمد السنيد

في لفتة إنسانية وأبوية حانية، وفي هذا الشهر الفضيل شهر الخير والإحسان، أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام والرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، بشراء منزل لأفراد أسرة مكونة من ستة أطفال فقدوا والديهم (الأب والأم) في حادث مروري.

فما أن علم سلطان الخير والإنسانية - حفظه الله - بحالتهم حتى وجَّه سموه الكريم بشراء منزل يؤويهم. وقد أعرب أفراد الأسرة الستة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على دعمه ورعايته لأبنائه المواطنين وحبه لأعمال الخير ومساعدة المحتاجين، مؤكدين أن سلطان الخير قريب دائماً من معاناة فئة كبيرة من المجتمع الإنساني.

وقال المستفيدون من هذه اللفتة الكريمة والنظرة الحانية من سمو ولي العهد - حفظه الله - إنها قد أحيت الأمل في قلوبهم بوجود مَن يعوضهم بعد رحيل والديهم - يرحمهما الله -؛ حيث إن سلطان الخير والإنسانية هو ملجأ البائسين ونصير المحرومين ومقصد ذوي الحاجات، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. وتقدموا بخالص التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك داعين الله أن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، وأن يحفظ الله لهذا البلد أمنه وعزه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد