Al Jazirah NewsPaper Friday  03/10/2008 G Issue 13154
الجمعة 04 شوال 1429   العدد  13154
إسرائيل تعتقل فلسطينية كانت تنوي تنفيذ عملية فدائية

جنين - بيت لحم - رندة أحمد:

اعتقل الجيش الإسرائيلي في أول أيام عيد الفطر المبارك فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 16 عاماً من سكان مخيم جنين كانت تنوي تنفيذ عملية فدائية وسط مدينة (نتانيا) الإسرائيلية قرب (تل أبيب).

وبحسب نبأ نشرته صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية فقد هاتفت الفتاة أفراد أسرتها في جنين وأبلغتهم عن نيتها تنفيذ عملية فدائية.

ولفتت (يديعوت) إلى أن أفراد الأسرة أبلغوا أجهزة الأمن الفلسطينية عن اختفاء ابنتهم وأنها اتصلت بهم وقالت لهم (بأنها تنوي تنفيذ عمليه فدائية في نتانيا)، وحسب مصادر أمنية فلسطينية في مكتب الارتباط والتنسيق بجنين فقد اتصل الإسرائيليون بهم وأبلغوهم عن اعتقال الجيش للفتاة، في إشارة واضحة أن الأمن التابع للسلطة أبلغ عن الفتاة وكان أول من تم طمأنته أن الفتاة اعتقلت.

وذكر مصدر أمني فلسطيني للصحيفة العبرية بأنه بعد إجراء تحقيق عن الفتاه فلا توجد أي علاقة للفتاة مع المنظمات الفلسطينية في جنين. في غضون ذلك، ذكرت مصادر أمنية إسرائيلية أن قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت ليل (الأربعاء) وفجر أمس الخميس حملة تفتيش ومداهمة في عدد من المدن الفلسطينية اعتقلت خلالها 9 فلسطينيين.

ووفقاً لما نقلته إذاعة الجيش الإسرائيلي فقد استمرت الحملة طوال ساعات الليل في مدينتي رام الله وبيت لحم حيث تم اعتقال 6 شبان في مدينة رام الله و3 آخرين في مدينة بيت لحم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد