Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
افتتاح فندق (العنوان) في برج دبي

افتتحت (مجموعة إعمار للضيافة) مؤخراً فندق (العنوان - وسط مدينة برج دبي)؛ أول مشاريع (العنوان للفنادق والمنتجعات)، العلامة التجارية الجديدة التابعة للمجموعة والمتخصصة بالفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.. ويرسي الفندق معايير جديدة على مستوى قطاع الضيافة العالمي من خلال موقعه الحيوي ونوعية الخدمات المتميزة التي يوفرها لضيوفه.

وينفرد (العنوان- وسط مدينة برج دبي) بموقعه الاستثنائي في قلب أرقى كيلومتر مربع في العالم، ويصل ارتفاعه إلى 306 أمتار محتضناً 63 طابقاً ويعتبر ثاني أطول مباني (وسط مدينة برج دبي) بعد (برج دبي)، أعلى ناطحة سحاب في العالم بأسره.. ويضم الفندق 196 غرفة وجناحاً، إضافة إلى مجموعة من أرقى المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.. ويتميز مبنى الفندق بواجهته الخارجية البديعة التي تستوحي من فنون وتصاميم المدرسة المعمارية المعروفة باسم (آرت ديكو art deco)، وبأضوائه الليلية المميزة التي تضفي على إطلالته طابعاً متفرداً.

وبهذه المناسبة قال مارك داردين، الرئيس التنفيذي ل(مجموعة إعمار للضيافة): (تنفرد مشاريع (العنوان للفنادق والمنتجعات) عن سواها بمواقعها الحيوية والعروض المتميزة التي توفرها للعملاء إضافة إلى نوعية الخدمات الاستثنائية التي تقدمها.. ويعتبر (العنوان- وسط مدينة برج دبي) أول المشاريع التي يتم إطلاقها تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة، ونحن على ثقة من أنه سيشكل إضافة هامة إلى مجموعة مرافق الضيافة العالمية التي تحتضنها دبي.. وتتغير متطلبات النزلاء من مختلف الفئات يوماً بعد يوم، بما يحتم على الفنادق التي تتطلع إلى تحقيق التميز واحتلال موقع الريادة توفير خدمات وعروض نوعية تلبي هذه المتطلبات بشكل مستمر.. وترسي مشاريع (العنوان للفنادق والمنتجعات) معايير جديدة على مستوى قطاع الضيافة في العالم، من خلال مجموعة الخدمات والمرافق التي تم إعدادها بعد دراسة متأنية ودقيقة لاحتياجات نزلاء الفنادق في المرحلة الراهنة سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح).

ويمكن لضيوف الأجنحة والغرف التنفيذية في (العنوان - وسط مدينة برج دبي) الاستفادة من مجموعة من الخدمات النوعية غير المسبوقة ومنها إمكانية البقاء في الفندق لمدة 24 ساعة دون التقيد بوقت محددة لتسجيل الدخول.. وستحدث هذه المفاهيم المبتكرة تغييراً جذرياً نحو الأفضل في عالم خدمات الضيافة وتعزز المكانة المتفردة لعلامة (العنوان للفنادق والمنتجعات) التجارية، لكونها تمنح النزلاء الواصلين إلى الفندق في أي من ساعات النهار حرية تنظيم مواعيدهم دون الحاجة إلى المغادرة عند الثانية عشرة ظهراً بمثل ما تفرض الفنادق الأخرى في مختلف أنحاء العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد