Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
المجتمع الإقتصادي

الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية يرأس الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي الذي سيعقد غداً الاثنين في واشنطن بمشاركة محافظي البنوك المركزية في الدول الأعضاء بالصندوق والبنك وعددها (185) دولة.

***

الأستاذ عبد الله بن سليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي حضر حفل المعايدة الذي أقامه المصرف لمنسوبيه في مقر الإدارة العامة وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي الأستاذ سعيد بن محمد الغامدي حيث شاركا في تهنئة موظفي المصرف وحضر الحفل مديرو المجموعات والإدارات وجميع موظفي الإدارة العامة للمصرف.

***

الأستاذ نبيل بن أمين ملا مدير عام الهيئة شارك في حفل المعايدة الذي أقامته الهيئة بحضور كبار المسؤولين ومديري الإدارات الفنية والمديرين الإداريين.

ويأتي تنظيم هذا الحفل بهدف دعم العلاقات الأخوية, وتعزيز روح الألفة والمحبة بين منسوبي الهيئة, بما يسهم في دفع مسيرة العمل في الهيئة والنهوض والارتقاء بخططها وبرامجها, وتحقيق الأهداف والغايات التي تسعى إليها في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.

***

الأستاذ إبراهيم أبومعطي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالبنك السعودي البريطاني أوضح ان البنك تبرع ب3.000 (ثلاثة آلاف) حقيبة مدرسية للأيتام، مساهمة منه في مشروع الحقيبة المدرسية لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد وقال: يأتي ذالك إيماناً بالدور الذي يقوم به البنك بمساهماته الخيرية في مختلف النشاطات الاجتماعية.

***

الأستاذ عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي استقبل موظفي البنك خلال الحفل الذي أقيم بجدة وأشار في كلمته إلى حرص إدارة البنك على إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة على الدوام بين البنك ومنسوبيه وتوظيف جميع المناسبات للالتقاء بهم والتواصل معهم، معتبراً الموارد البشرية الأصول الأثمن لمنشآت الأعمال.

***

الأستاذ صالح بن علي العجلان مدير عام مجموعة جباه العقارية غادر إلى أستراليا للإعداد لدراسة الماجستير في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، ويشارك العجلان حالياً ضمن الفريق الذي تم تشكيله لدراسة مشروع التقييم والتثمين العقاري الذي شُكِلَ من قبل اللجنة العقارية بغرفة الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد