Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
كلية الملك فهد تقيم حفل معايدة

«الجزيرة» - الرياض

أقيم صباح يوم أمس حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك بكلية الملك فهد الأمنية الذي تقيمه إدارة العلاقات العامة في قاعة كبار الزوار وحضر هذه المناسبة سعادة مدير عام المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا كما حضرها أيضا اركانات الكلية ومنسوبيها من ضباط وأفراد ومدنيين.

حيث تقوم إدارة العلاقات العامة في كل عام بإقامة حفل معايدة لمنسوبي الكلية حيث تقوم بتجهيز مكان الاحتفال والإعداد لما تتطلبه المناسبة لهذا الالتقاء الأخوي بين منسوبي الكلية ولما له من آثار نفسية على سير العمل بين المنسوبين في جو تسوده المحبة والإخاء والتعاون.

كما أن إدارة العلاقات العامة تحرص في هذه المناسبة بأن يكون توقيتها قبل بداية الدوام الرسمي لتكون فرصة للالتقاء بين المنسوبين لتبادل التهاني بهذه المناسبة الكريمة وذلك لما لهذه المناسبة من وقع في نفوس منسوبي الكلية لزيادة أواصر المحبة والتعاون بين إدارات الكلية في ظل توجيهات مدير عام عام الكلية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا في إحياء جميع مناسبات الكلية سواء كانت حفل المعايدة السنوي أو غيرها من المناسبات التي تقيمها الكلية وإظهارها بالصورة المشرفة لتتلاءم مع ما يتم إنجازه في هذا الصرح الشامخ. متمنياً من الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بكل خير وأمان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد