Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
الأمير خالد الفيصل يشكر أمانة العاصمة المقدسة

مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي

(نشكركم على هذه الجهود المميزة ونأمل إبلاغ شكرنا لجميع العاملين معكم ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع لكل خير وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم وأن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وكل عام وأنتم بخير ولكم تحياتنا والسلام).

بهذه الكلمات المحفزة للهمم شكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في أمينها معالي الدكتور أسامة بن فضل البار وزملائه منسوبي الأمانة على ما قاموا به من جهود مميزة في وضع الخطط والبرامج التي نفذتها الأمانة خلال موسم شهر رمضان المبارك والذي كان له أكبر الأثر في تقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار العاصمة المقدسة وفق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهما الله.

كما أكد سموه على أهمية بذل المزيد من الجهود خلال المواسم القادمة ليكون الجميع بإذن الله أهلاً لهذه المسؤولية التي أكرمنا الله بها جميعاً تجاه خدمة ضيوف بيت الله الحرام وبما يتناسب مع شرف الزمان والمكان.

من جهته أعرب معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عن شكره وكافة منسوبي الأمانة لسمو الأمير على ما تلقاه الأمانة من عناية واهتمام من سموه الكريم مما يساعدها على تنفيذ أعمالها وخططها على الوجه الأكمل داعين الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد