Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
فـواصل

* إقامة مباريات الأسبوع في دوري المحترفين السعودي على مدار يومين بدلاً من يوم واحد لا يؤثِّر على الجدولة ولا على البرمجة ولا يزيد من مدة إقامة الدوري. ولكنه يحقق فوائد فنية وجماهيرية وإعلامية واستثمارية للجميع. فهل تستجيب لجنة المسابقات لهذه النداءات أم تواصل سياسة.. أذن من طين وأذن من عجين.

* * *

* هل يظهر السويدي ويليهامسون مساء اليوم لأول مرة ضمن الطاقم الهلالي في مباراته أمام الأهلي؟ هذا هو السؤال الذي يتردد على كل لسان بعد أن مضت أربعة أسابيع من الدوري لم تطأ خلالها قدما اللاعب الملاعب السعودية.

* * *

* أغرب إجراء إداري خلال الأسبوع الماضي ذلك الذي أقدمت عليه إدارة نادي النصر عندما بعثت بخطاب عاجل للأمانة العامة باتحاد الكرة تتحفظ من خلاله على تقرير حكم مباراة النصر والاتفاق، حيث وصل الخطاب للأمانة قبل أن يخرج الحكم من ملعب المباراة!!

* * *

* لم يستقر الوضع الفني في فريقي الهلال والأهلي حتى الآن رغم مضي أربعة أسابيع من دوري المحترفين ويأمل أنصار كل فريق أن تكون مباراة اليوم التي تجمع العملاقين بمثابة انطلاقة قوية لفريقهم نحو الاستقرار الفني الذي ينقل الفريق إلى القمة.

* * *

* بعد ختام الجولة التمهيدية لبطولة أبطال دوري مجلس التعاون أصدرت اللجنة التنظيمية بياناً حددت فيه مواعيد مباريات دور الأربعة وأشارت إلى أن الذهاب بين الأهلي والنصر سيكون في الرياض والإياب في جدة.

وأمس الأول تم إصدار بيان جديد أشار إلى أن مباراة الذهاب ستقام في جدة والإياب في الرياض!!

* * *

* فشل الحكم خالد الزهراني لم يكن خلال مباراة النصر والاتفاق فقط ولكنه فشل متواصل منذ الموسم الماضي. ولكن لجنة الحكام لا تستطيع قياس نجاح أو فشل حكامها إلا عندما يرتكبون الحوادث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد