Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
الأمير فيصل بن عبدالرحمن في حديث لـ«الجزيرة»:
جهزنا النصر ليكون مغريا لمن أراد رئاسته

تستضيف قناة الجزيرة الرياضية غدا الاثنين الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر السعودي وذلك ضمن برنامج (VIP) الذي يبث الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.

وقد تحدث سمو رئيس نادي النصر في رد على أسئلة اللقاء الذي أجرته معه المذيعة السعودية ابتسام الحبيل عن عدة محاور منها واقع النادي، وعلاقته بالإعلام والصحافة وخصخصة النادي، إضافة إلى مستقبل النادي في ظل عدم تحقيقه الإنجازات المنشودة وغيرها من المحاور، وقد صرح الأمير فيصل بأنه لا خلاف بينه وبين الأمير ممدوح فيما حاول الابتعاد لفترة من الزمن تفاديا لنشوب خلاف بينهما، وفيما يخص الوضع المادي للنادي فقد قال: إن الأرضية في النادي ماديا وتنظيميا هي أفضل وأن هناك عقودا استثمارية لحماية النادي والأرض مهيئة لمواصلة العمل، وبالتالي هناك الكثير ممن يرغب في رئاسة النادي حالياً عكس الفترة السابقة.

وحول علاقة النادي بالإعلام فقال: إن النادي محارب وأن من يقف ضده فالصحافة تفتح له أذرعها وجميع من يمتلك زمام الصحافة إما هلالي وإما اتحادي، وفيما يخص الخصخصة فأكد أن المدير في فترة خصخصة النادي يجب أن يكون مديرا تنفيذيا كما يراه مجلس الإدارة وإن لم يكن رياضيا، وليس رئيس النادي.

وحول إنجازات النادي صرح أنها لليوم لم تتعد 50% من مجمل الإنجازات وفق استراتيجيات النادي - وفيما يخص مهاجمة الحكام فقد أكد أن البعض منهم ممتازون بينما هناك من يخطئ وغيرهم يستفزون وهؤلاء فاقدو الثقة بأنفسهم، أما الحكم السعودي فقد نجح في الخارج كما نجح الأجنبي بالداخل وهو يحكم المباراة ولا يشعر بالضغوط. محملا الصحافة بعض المسؤولية حول الضغوط التي يتعرض لها الحكم السعودي بما تكتبه وتثيره.

يذكر أن هذا اللقاء سيتم بثه ضمن حلقات برنامج (VIP) الذي يستضيف في حلقاته أبرز الشخصيات الرياضية عربيا وعالميا، على شاشة الجزيرة الرياضية في الأوقات التالية الاثنين 13-10-2008م الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد