Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
حافلة و90 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال للاتحاد السعودي للإسكواش

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي الاتحاد السعودي للإسكواش وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الأستاذ طارق محمد التميمي.

وخلال لقاء مع إدارة الاتحاد، بحث سموه وضع الاتحاد وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضيين في المملكة وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والتميز بشكل عام. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 90 ألف ريال وذلك تكريما لإدارة ولاعبي الاتحاد السعودي للإسكواش لقاء النتائج المشرفة التي حققها منتخب المملكة في البطولة العربية العشرين التي أقيمت بالمملكة المغربية خلال الفترة من 12 إلى 17-7-1429هـ حيث حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية. كما حقق المنتخب الميدالية الفضية في بطولة الخليج التاسعة للعمومي (فرق) والمركز الثاني تحت سن 17 سنة (فرق) التي أقيمت في دولة قطر. واستجابة لطلب إدارة الاتحاد، تبرع سموه بحافلة لاتحاد الإسكواش.

وقبل مغادرة أعضاء الاتحاد السعودي للإسكواش، قدم الأستاذ طارق محمد التميمي باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلّم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد