Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
اليوم في ربع نهائي بطولة آسيا
منتخبنا للناشئين يواجه اليمن وعينه على كأس العالم

طشقند - المٌنسق الإعلامي - عبدالرحمن القحطاني:

يخوض منتخبنا للناشئين مباراة أمام نظيره المنتخب اليمني في ربع نهائي كأس آسيا عند الساعة الرابعة من عصر اليوم بتوقيت السعودية على استاد (مهمكس) بالعاصمة الأوزبكية طاشقند.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأهم خلال مشوار الأخضر الصغير إذ يعني فوزه تأهله مباشرة لنهائيات كأس العالم 2009م والمقامة في نيجيريا قبل أن يواصل مشواره نحو اللقب الآسيوي بدخوله دور الأربعة.

وكان المدير الفني للمنتخب جواكيم فيلهو قد قاد اللاعبين في تدريب الأمس على ملعب يكسروي لشرح عدد من الجمل التكتيكية التي استجدت بعد أن شاهد أشرطة الفيديو لمباريات المنتخب اليمني خلال البطولة والتي ينوي الدخول بها خصوصاً أن اليمن كان قد تغلب على نظيره الياباني مساء أمس الأول الأمر الذي يعني رغبته هو الآخر في تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

واشتمل التدريب على بعض التدريبات اللياقية الخفيفة قبل أن يجري مناورة على الملعب كاملا قاربت النصف ساعة، شارك بها جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين المصابين معتز هوساوي وماجد كنبه لينضم لهم اللاعب عبدالعزيز الفروي بعد أن تعرض لالتواء في المفصل أكد الجهاز الطبي بأنه ليس من الدرجة الخطيرة بل يستوجب الراحة.

على صعيد متصل، أجرى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اتصالاً هاتفياً برئيس البعثة السعودية المهندس محمد السراح طالب اللاعبين من خلاله احترام الخصم وتقديم المستوى المشرف الذي يعكس مدى علو كعب الكرة السعودية على كافة الأصعدة، نقل ذلك للاعبين رئيس الوفد من خلال كلمة بحضور مدير المنتخب صالح خليفة والإداري ماجد النجران وعدد من الإعلاميين.

وكان الاتحاد الآسيوي قد ألغى كافة الإنذارات التي حصل عليها 7 لاعبين من المنتخب السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد