Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/10/2008 G Issue 13163
الأحد 13 شوال 1429   العدد  13163
بعد تراجع كوزمين عن قرار إبعاده
عزيز يشارك الليلة و(ويلهامسون) ضمن البدلاء

كتب - فهد السبيعي:

تراجع مدرب نادي الهلال كوزمين أولاريو عن فكرة إبعاد لاعب الوسط خالد عزيز من مباراة فريقه مساء اليوم أمام الأهلي وزج باسمه ضمن القائمة التي دخلت معسكر الفريق الذي أقيم خارج أسوار النادي، وكان عزيز قد أدى تدريبه مساء أمس الأول منفردا نظير غيابه عن تدريب يوم الخميس.

وضمت القائمة أيضا بعض الأسماء المصابة التي عادت إلى المشاركة من جديد كما هو الحال عليه مع اللاعب السويدي ويلهامسون كأحد الأسماء المتواجدة في دكة البدلاء بعد التحسن الكبير الذي طرأ على مكان إصابته إضافة إلى لاعب الوسط عمر الغامدي في حين بقيت الأسماء على ما هي عليه في مباراة الهلال السابقة أمام الوطني مع احتماليه تواجد حسن خيرات بديلا للموقوف محمد نامي. وكان لاعبو الهلال قد أدوا تدريبهم الأخير مساء أمس بعيدا عن أنظار الجماهير والإعلام عمل خلاله الروماني كوزمين إلى استثمار انطلاقات الفريدي والشلهوب مع احتماليه مشاركة عبدالعزيز الدوسري منذ البداية والاكتفاء بتواجد ياسر القحطاني وحيدا في المقدمة.

من جهة أخرى بدأ مدافع الفريق فهد المفرج برنامجه التأهيلي بعد إجرائه عملية جراحية تستغرق حوالي 20 يوما قبل أن يعود إلى التدريبات اليومية.

وكان مجلس جمهور نادي الهلال قد أنهى استعداداته للمباراة الثانية للفريق في الرياض بعد أن غاب عنها في الجولتين السابقتين في كل من نجران وتبوك.

من جهة أخرى أبدى لاعب عمر الغامدي سعادته بالعودة من جديد لمشاركة زملائه اللاعبين بعد زوال الإصابة قائلا: الحمد لله تجاوزت مرحلة الإصابة وستكون العودة أمام فريق الأهلي وإن شاء الله يكون الفوز حليفنا خاصة بعد تقلص الفارق النقطي بين فرق المقدمة ولا شك أننا جميعا عاقدين العزم على عدم التفريط في المزيد من النقاط وبعون الله ثم وقفة الجماهير سيتكون نقاط المباراة الثلاث من نصيبنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد