Al Jazirah NewsPaper Monday  13/10/2008 G Issue 13164
الأثنين 14 شوال 1429   العدد  13164
حفل معايدة غرفة الرياض الأحد القادم

الجزيرة - الرياض:

تنظم غرفة الرياض حفلها السنوي لرجال الأعمال يوم الأحد القادم بمقرها حيث اعتادت الغرفة أن تستقبل حشدا من رجال وسيدات الأعمال وذلك في اللقاء السنوي الذي تنظمه الغرفة حيث أكملت الغرفة والفرع النسائي استعدادهما لاستقبال رجال الأعمال وسيكون أعضاء مجلس الإدارة في استقبال ضيوف الغرفة في المقر الرئيس، فيما تستقبل عضوات المجلس التنفيذي بالفرع النسائي سيدات الأعمال وضيفات الفرع. وقد وجهت الغرفة الدعوة لنحو 4000 شخصية لحضور الحفل السنوي لرجال الأعمال حيث جاء في مقدمة المدعوين أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والمسؤولين في القطاع الحكومي والخاص ونخبة من الإعلاميين ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

وقال عبدالرحمن الجريسي رئيس الغرفة إن اللقاء الذي اعتادت الغرفة على تنظيمه سنوياً عند استئناف رجال الأعمال لأنشطتهم بعد قضاء إجازة الصيف من كل عام يستهدف تحقيق التواصل بين رجال الأعمال والالتقاء بوجهاء المجتمع وكبار مسؤولي الدولة في أجواء مفعمة بالمودة والبهجة.

وأوضح رئيس غرفة الرياض أن الدعوة مفتوحة لرجال الأعمال للمشاركة في الحفل، مشيراً إلى أنه سيقام في نفس الوقت حفل لاستقبال سيدات الأعمال بهدف تحقيق التواصل بينهن في مستهل موسم عمل جديد بعد انتهاء إجازة الصيف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد