Al Jazirah NewsPaper Monday  13/10/2008 G Issue 13164
الأثنين 14 شوال 1429   العدد  13164
القرار المتوقع أعلنه الرئيس:
الهلال يقاطع أبوظبي

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد البارحة أن ناديه (مقاطع) لقناة أبوظبي الرياضية التي دخلت هذا الموسم في خط المنافسات الرياضية السعودية عن طريق نقل عدد من مباريات الدوري وتقديم برامج خاصة عن الرياضة السعودية وشؤونها.

وكان الرئيس الهلالي قد أجرى مداخلة عبر قناة أبوظبي الرياضية ذاتها وأعلن القرار الذي لم يكن مفاجئاً للأوساط الرياضية نظراً لما يراه الهلاليون على كافة الأصعدة عن القناة وتأكيدهم لاستهدافها فريقهم من لاعبيه بالتلميح أحياناً والتصريح أحياناً أخرى عن ضيوفها المعروفين بتعصبهم وهجومهم الدائم على الهلال والنيل من نجومه.

ويأتي القرار الهلالي ليشكل ضربة موجعة لقناة أبوظبي التي تسعى لزيادة دائرة حضورها في الشارع الرياضي السعودي.. ووفقاً لتوقعات المراقبين فإن القناة سوف تسعى لإعادة ترتيب أوراقها والعمل على إعادة ثقة الرأي العاقل بالقناة.

من جانب آخر شهدت مباراة الهلال والأهلي الدورية وهي الأولى التي تنقلها قناة أبوظبي للفريق الهلالي تواصل مبالغات معلق القناة فارس عوض وإطلاقه لألقاب وأوصاف على لاعبي الفريقين وهو الأسلوب الذي درج عليه طوال المباريات السابقة سعياً لكسب تعاطف المشاهدين وضمان مشاهدتهم للمباريات على القناة التي يصف المباريات من خلالها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد