Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد  13165
الرئيس اللبناني بحث مع سموه القضايا المشتركة
الأمير سعود الفيصل: المستقبل خير من الماضي

جدة - واس

استقبل فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية أمس، بمقر إقامته في قصر الحمراء بجدة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.

وعقب اللقاء أوضح سمو وزير الخارجية في لقاء صحفي أن لقاء فخامة الرئيس بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان لقاءً مهماً غطى كل مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين والقضايا التي تهم البلدين، متمنياً سموه التوفيق للبنان الشقيق الذي قاسى من محن هو ليس السبب فيها.

وقال سموه: (إن المستقبل - بمشيئة الله - خير من الماضي)، مؤكداً وقوف المملكة العربية السعودية مع لبنان. وأضاف سمو وزير الخارجية أن لقاءه بفخامة الرئيس اللبناني تطرق إلى جميع القضايا والشؤون العربية، وهذا شيء طبيعي، معرباً عن أمله أن تحل جميع المشكلات القائمة على الساحة العربية بالشكل الذي يحقق العمل العربي المشترك والقوة التي يحتاج إليها في حفظ مصالحها.

حضر اللقاء من الجانب السعودي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان الدكتور عبدالعزيز خوجة ومن الجانب اللبناني معالي وزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ ومعالي وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي والسفير اللبناني لدى المملكة اللواء مروان زين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد