Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد  13165
الرائديون يشنون هجوماً لاذعاً على التحكيم
السيف: الشمري قسا علينا وكال بمكيالين والرائد مثل النصر كبير ويجب إنصافه

بريدة - صالح الشعيبي

شنَّ الرائديون هجوماً لاذعاً على حكم مباراتهم أمام النصر منصور الشمري متهمينه بمصادرته لنتيجة المباراة وتحويلها لفريق النصر بقراراته العكسية والمجحفة بحقهم مؤكدين أنهم تعرضوا للظلم في هذه المواجهة..

حيث أوضح رئيس نادي الرائد الأستاذ خالد السيف أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة من النصر، حيث من المفترض خروج فريقه فائزاً أو متعادلاً على أقل تقدير وقال: الشيء غير الجيد في المباراة هو حكمها الذي للأسف كال بمكيالين في تعامله مع لاعبي الرائد بعكس لاعبي النصر الذين لو تعامل معهم بحزم لكان هناك خمس بطاقات صفراء على القليل وقد يطرد بعضهم لتكرار الكروت. وأضاف: قد يكون للمواجهة المنتظرة بين النصر وغريمه الهلال سبب في عدم منحه كروتاً ملونة لفريق النصر.. وشدد السيف على أن الحكم قسا عليهم كثيراً. وقال: إذا كان النصر فريق كبير فالرائد كبير أيضاً ويجب أن يأخذ حقه ونطالب لجنة الحكام بإنصافنا. وقدّم السيف تبريكاته للنصراويين على الفوز ووعد جماهير ناديه بالتعويض ولاسيما أن الفريق قدَّم مباراة كبيرة في المستوى وتبقى النتيجة في المباريات القادمة بإذن الله.

فيما أكَّد نائب الرئيس ونائب المشرف على الفريق الأستاذ فهد الضبيعي أن الرائد خسر ظلماً من النصر محملاً حكم اللقاء مسؤولية فقدان الرائد لنقاط المباراة لافتاً إلى أن لاعبي فريقه مورس عليهم ضغوط كبيرة من قبل الشمري خلاف لاعبي النصر الذي تساهل معهم كثيراً وجاملهم بضربة جزاء غير صحيحة، فمهاجم النصر أجاد التمثيل ونتج عنها طرد لاعبهم يحيى المسلم وهو غير مستحق؛ مستغرباً في ذات الوقت من مجاملة الحكم للنصر كونه فريقاً كبيراً وغنياً عن التعريف وهو ليس بحاجة لمساعدة الحكام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد