Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/10/2008 G Issue 13169
السبت 19 شوال 1429   العدد  13169
مستقبل القصيم ينافس التطوير.. والأفراد مرشحون بقوة
الرس تقص شريط انتخابات غرفة القصيم.. اليوم

بريدة - بندر الرشودي

يبدأ صباح اليوم مشوار التنافس على مقاعد عضوية غرفة القصيم في الانتخابات التي ستقص شريطها محافظة الرس وغداً البكيرية ويوم الاثنين في المذنب على أن تختتم الثلاثاء المقبل في مدينة بريدة. وبلغ عدد المرشحين لانتخابات غرفة القصيم (23) مرشحاً ضمت قائمة التجاريين (14) مرشحاً و(9) لفئة الصناعيين.

وضمت قائمة المرشحين أسماء بارزة في مجال التجارة والصناعة حيث يترأس عبدالله العثيم مجموعة وصفت نفسها بمجموعة التنمية والتي تكونت من عدة أسماء في مجالي التجارة والصناعة كأحمد الربدي وطارق الفوزان وعلي السويلم وياسر الحبيب إضافة إلى سليمان العمري وضيف الله العتيبي وعبدالواحد المشيقح. وقد أعلنت المجموعة عن منهجيتها وخططها للتنمية تحت شعار صوتوا لمستقبل القصيم.

فيما ترأس عبدالعزيز التويجري مجموعة أخرى حملت اسم التطوير ضمت بعض المترشحين كفهد المديفر وفهد العييري وعبدالله المهوس وإبراهيم المهنا أبالخيل, وعمدت هذه المجموعة إلى عدم الإفصاح عن خطط معينة مؤكدين أن شعارهم أعمالنا ستتحدث عنا.

كما فضل البعض الأخر دخول عالم الانتخابات بدون الانضمام إلى أي من التكتلات كسليمان الضويان وفيصل الفدا وغيرهم.

ويتوقع المراقبون أن تشهد الانتخابات منافسة شديدة بين المجموعتين حيث يميل البعض إلى ترشيح المجموعة الأقوى والألمع أسماء وحضوراً.

فيما ذهب البعض الآخر إلى أن الانتخابات ستشهد منافسة بين الأشخاص لا المجموعات بحيث تتكون قائمة الفائزين من أسماء متنوعة من المجموعتين إضافة إلى عدد من المترشحين غير المدرجين من ضمن القائمتين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد