Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/10/2008 G Issue 13169
السبت 19 شوال 1429   العدد  13169
زين) الكويتية ترتقي في مجال الخدمات المدفوعة مسبقاً

الكويت - الجزيرة

بدأت شركة (زين) في الكويت تطبق حل Charge@once select فعليا وبهذا تعتبر هي أول مشغل اتصالات في العالم يقوم بتطوير نظام الدفع المسبق الذي من شأنه تحسين التركيز على العملاء وتوفير الخدمات الإبداعية الجديدة سواء أكان الأمر متعلقاً بالحاجة إلى رصيد هاتفي في الحالات الطارئة أو تلقي رصيد إضافي من أحد الأصدقاء أو حتى إهداء أغنية إلى شخص قريب إلى قلبك.

ويقول السيد براك الصبيح، الرئيس التنفيذي لشركة (زين) في الكويت: بما أن 70 في المئة من عملائنا يتعاملون بالنظام المدفوع مسبقاً، فإن عوائدنا تكون مرتبطة بشكل وثيق مع مستوى قبولهم ورضاهم عن هذه الخدمة. وحتى نتمكن من توفير عروض وخدمات جيدة إليهم، فقد عمدنا إلى اختيار حل (نوكيا سيمينز نتووركس) للدفع المسبق، لأنه يسمح لنا بالتجاوب بسرعة وبطريقة مرنة مع احتياجات العملاء المتغيرة وتركيز عروضنا على رغبات عملائنا.

بدوره قال أحمد عثمان، رئيس فريق النشاطات التجارية لشركة (زين) في (نوكيا سيمينز نتووركس): من الممكن أن تكون عملية الشحن المرنة والشفافة التي تتحلى بكفاءة عالية، ذات فائدة تجارية كبرى للشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات، كما أن هناك فائدة أخرى تتمثل في الحد من التكاليف التي تتطلبها الشركة. إن الحل الذي قمنا بتطويره، بالاعتماد على Charge@once select لنظام الدفع المسبق، يقلل من وقت الحصول على العوائد، ويؤدي أيضاً إلى التوفير في نفقات رأس المال وتكاليف التشغيل.

وقامت شركة (نوكيا سيمينز نتووركس) بتقديم الخدمات التي ساعدت على دمج وتنفيذ هذا الحل في شبكة شركة (زين) في الكويت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد