Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/10/2008 G Issue 13169
السبت 19 شوال 1429   العدد  13169
المجتمع الاقتصادي

عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض وجَّه الدعوة إلى نحو 4000 شخصية لحضور الحفل السنوي لرجال الأعمال غداً الأحد، وجاء في مقدمة المدعوين أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين في القطاع الحكومي والخاص ونخبة من الإعلاميين ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

***

المهندس عادل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة صافولا شارك في حفل المعايدة السنوي الذي أقامته الشركة لموظفيها بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك خلال الأسبوع الماضي وذلك بحضور العضو المنتدب للمجموعة الدكتور سامي باروم ودرجت صافولا علي إقامة هذه المناسبة بصورة دورية.

***

الدكتور أنور يوسف العبد الله أمين عام هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يباشر مهام عمله الجديد كأمين عام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون، وذلك بعد اعتماد تعيينه من قبل مجلس إدارة الهيئة، ويحمل الدكتور أنور شهادة الدكتوراه في مجال هندسة البترول والهندسة الكيميائية، وقد سبق له العمل في شركة نفط البحرين (هندسة البترول والإنتاج) وفي جامعة البحرين بوظيفة أستاذ مساعد في كلية الهندسة , وأمضى في الأمانة العامة لمجلس التعاون معظم خبرته العملية لفترة تزيد على العشرين عاماً بمرتبة وزير مفوض.

***

الأستاذ حمد الشويعر نائب رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودي تم ترشحيه للانضمام إلى عضوية لجنة السياحة والعقار الوطنية الخليجية بالأمانة العامة لاتحاد الغرف الخليجية.

***

الأستاذ محمد أحمد الطفيلي الزهراني المذيع المعروف تم تعيينه مديراً عاماً بمنطقة الخليج لقناة أعمال الفضائية وهي قناة متخصصة في الاقتصاد الإسلامي وتهتم بالبورصات وأسواق المال وقطاعات الصناعة والعقار والاقتصاد بشكل عام والزميل الزهراني ترأس تحرير أكثر من مطبوعة إعلامية وتقلد عدة مناصب في هذا المجال داخل وخارج المملكة قبل أن يستقر به المقام في قناة أعمال.

***

سارة الجاسم رئيس مجلس إدارة شركة كيانات إنترناشيونال القابضة عادت من القاهرة بعد الانتهاء من تأسيس شركة كيانات للاستثمار والتجارة بجمهورية مصر العربية لتكون الذراع الاستثمارية للشركة هناك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد