Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/10/2008 G Issue 13169
السبت 19 شوال 1429   العدد  13169
أمير مكة يشيد ببرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع

جدة - «الجزيرة»

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ببرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع داعياً الشركات الكبرى إلى أن تحذو حذوها.

وفي لقاء متلفز في معرض إجابته على أحد الأسئلة المتعلقة بخلق فرص العمل قال الأمير خالد هناك شركات يجب أن تذكر ويثنى عليها مثل شركة عبداللطيف جميل.. لديها مبادرات جميلة جداًًًًًًًًًًً لمساعدة الشباب من الجنسين وهذه حقيقة يشكر عليها الأخ محمد عبداللطيف جميل (ويا حبذا لو كثير من الشركات الكبيرة وأصحاب الأموال حذو حذوه).

وقد سبق أن قام أمير مكة بزيارة (لباب رزق جميل) العام الماضي وقال: (لقد كانت وقفة جميلة مع (باب رزق جميل) رأيت فيها الإبداع والابتكار في الأعمال الخيرية الجليلة والتي تهدف إلى رعاية المواهب وصقل الإمكانات الإبداعية لدى الموهوبات من بنات الوطن. شكراً للقائمين على هذا العمل الجليل وعلى رأسهم الأخ المواطن القدير والكبير محمد عبداللطيف جميل وشكراً)...

يذكر أن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع ومن خلال مراكز (باب رزق جميل) قامت منذ بداية العام الجاري وحتى الآن بتوفير 22 ألف فرصة عمل حول المملكة وذلك في مجالات التوظيف المباشر والتدريب المنتهي بالتوظيف ودعم المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة.

وتم مؤخراً افتتاح ( باب رزق جميل ) في الدمام ضمن 20 فرعاً لباب رزق جميل حول المملكة بإجمالي فرص عمل سنوية تصل إلى 50 ألف فرصة عمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد