Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/10/2008 G Issue 13169
السبت 19 شوال 1429   العدد  13169
تزامناً مع تحقيقها المركز الأول عالمياً
كلية الطب بجامعة جازان تحتضن اجتماع عمداء كليات الطب بالمملكة

جازان - إبراهيم بكري

تحتضن جامعة جازان ممثلة في كلية الطب الاجتماع الثالث للجنة عمداء كليات الطب في المملكة يوم الأربعاء 29 - 10 - 1429هـ وذلك في إطار تبادل الخبرات والتجارب التي تسهم في تطور مخرجات الكليات.

وعلى هامش الاجتماع ستستعرض كلية الطب بجامعة جازان تجربتها ونجاحاتها بالرغم من أنها وليدة استطاعات أن تكسب ثقة جامعات بأمريكا وأوروبا في شراكة متبادلة كما أنها حققت مؤخراً المركز الأول في المؤتمر العالمي لطلاب الطب.

وحول أبرز المواضيع التي ستناقش بالاجتماع أكد عميد كلية الطب بجامعة جازان الدكتور حسين العقيلي ل(الجزيرة) قائلاً: إعداد بنك مشترك للأسئلة في مرحلة البكالوريوس ومناقشة ورقة لتفعيل البحوث المشتركة بين كليات الطب والحرص على إعداد منهج موحد للسنة التحضيرية بكليات الطب والكليات الصحية واقتراح آلية لدعم الكليات الناشئة والاستفادة من جميع النماذج والممارسات الناجحة في جميع الكليات.

ومن جانبه رحب معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع عبر (الجزيرة) بكافة عمداء كليات الطب مؤكداً أن هذا التواصل والتقارب بين جامعات وطننا الغالي خير شاهد على حرص معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لمواصلة تطور وازدهار مخرجات جامعاتنا والجميع يدرك أن الطبيب السعودي إنجازاته تجاوزت حدود الوطن والفضل بعد الله يعود لدعم حكومتنا الرشيدة غير المحدود ومتابعة وزارة التعليم العالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد