Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/10/2008 G Issue 13169
السبت 19 شوال 1429   العدد  13169
الزهيري مشدداً على أهمية الحفاظ على الكتب المدرسية
توزيع المقررات المدرسية لطالبات الجوف منذ اليوم الأول للدراسة

الجوف - أميرة الثنيان

حققت إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الجوف تميزاً ملحوظاً في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الحالي حينما تم بحمد الله توزيع جميع الحقائب المدرسية لطالبات المنطقة السبت الماضي.

ذكر ذلك لـ(الجزيرة) مساعد مدير عام التربية والتعليم للشئون المدرسية للبنات بمنطقة الجوف الأستاذ خالد بن أحمد الزهيري الذي أعرب عن سروره بما تحقق.

وأضاف يقول: أود أن أتقدم بالشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على ما يقدمه من دعم لا محدود للعملية التعليمية في وطننا الحبيب وما ينفق من مبالغ ضخمة على طباعة الكتب المدرسية حتى ظهرت بأرقى المواصفات العالمية.

وأردف مساعد مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الجوف قائلا: والشكر موصول أيضا لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله العبيد وسمو نائب وزير التربية والتعليم الأمير الدكتور خالد بن عبدالله آل سعود وكذلك وكيل الوزارة للشئون المدرسية الأستاذ عثمان العبدالجبار ومدير عام إدارة المقررات المدرسية بالوزارة الدكتور مقرن المقرن لما تلقاه المقررات المدرسية من اهتمام دائم ومتابعة مستمرة وحرصهم على وصول المقررات وتسليمها للطالبات في الوقت المحدد.

واختتم الزهيري حديثه لـ(الجزيرة) وبهذه المناسبة أهيب ببناتنا الطالبات وأولياء أمورهن بالمحافظة على كتبهن الدراسية وعدم رميها والتخلص منها بعد الانتهاء منها، بل حري بالجميع المحافظة عليها والاستفادة منها لأنها ثروة غالية..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد