Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
بعد انضمام الجديعي والسرحان إليها
التطوير تستكمل مجموعتها لخوض انتخابات الغرفة

الجزيرة - الاقتصاد

كشف المهندس سعد المعجل عن انضمام كل من علي الجديعي ومحمد السرحان إلى مجموعة التطوير التى يقودها لخوض انتخابات الدورة الخامسة عشرة لمجلس غرفة الرياض.

وقال لـ«الجزيرة»: إنه بانضمام العضوين تكون قد اكتملت قائمة التطوير لخوض الانتخابات مبينا ان المجموعة تضم كلا من: سعد المعجل، وأحمد الراجحي وخالد المقيرن، وعبدالعزيز العجلان وصلاح الراشد، بالإضافة إلى سبعة وجوه جديدة وهم: فهد بن محمد الحمادي، عبدالعزيز الجميح، عبدالله بلشرف، محمد العمران، راشد المقيط، على الجديعي ومحمد السرحان.

يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات قد حددت شروطا لخوض هذه الانتخابات وفق المادة (21) من نظام الغرف منها تقديم طلباتهم كتابياً خلال المدة المذكورة لأعضاء اللجنة المشرفة، كما حددت المادة 21 من النظام أن يكون المرشح سعودي الجنسية ومشتركا بالغرفة وألا يقل عمره عن ثلاثين سنة وتنخفض لخمسة وعشرين سنة لمن كان حاملاً شهادة جامعية في تخصص له علاقة بالأعمال التجارية. وأن يكون قد عمل بالتجارة أو الصناعة مدة 3 سنوات متتالية ويجوز لوزير التجارة تخفيض هذه المدة إلى سنة واحدة لمن يحمل الشهادة الجامعية، وأخيرا أن يجيد القراءة والكتابة.














 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد