Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
مدارس جدة تحتفل باليوم الوطني

جدة - راشد الزهراني

احتفلت مدارس محافظة جدة صباح أمس بالذكرى الثامنة والسبعين لتوحيد (المملكة العربية السعودية)، بتوجيه من وزير التربية والتعليم معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد.

وقد حضر مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي ومساعداه ومديرو الإدارات، عدداً من احتفالات المدارس، وشاركوا الطلاب الفرحة بهذه المناسبة العظيمة التي جسّدتها مدارس جدة بابتهاج كبير ونشوة عالية. وقال الثقفي في كلمة وجهها لأبنائه الطلاب إن التاريخ سجل على صفحاته بمداد من ذهب ملحمة بطولية قادها مؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

وأضاف: إننا في هذا اليوم نسترجع ملحمة التاريخ التي تجسّدت على امتداد هذه الأرض، ومن حقنا أن نفاخر بوطن الأمجاد ليواصل مسيرة البناء والنماء والعطاء في رحلة نجاح لا تنتهي، نسابق فيها الزمن ونختصر المسافات لنواكب التقدم الحضاري ونساير العالم في تطوره ونجاحاته. واستطرد قائلاً: إن الرسالة التي أراها واجبة على كل منا، هي الالتزام والانتماء الصادق للوطن، وما يوجبه ذلك من الحفاظ على مرتكزاته وأمنه، وفاءً لهذه الأرض وقادتها المخلصين، وعلينا أن نتعلم درساً ناضجاً في قوة الإرادة ومعاني الطموح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد