Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
إعطاء المدعي فرصة لإحضار البيّنة
تأجيل النظر في قضية شاب هدَّد والده بالقتل في المويه

ظلم - ياسر الروقي

أجلت محكمة المويه العامة أمس النظر في دعوى العقوق التي تقدَّم بها أحد المواطنين ضد ابنه الذي يعمل في مدينة المويه إلى يوم الأحد الموافق 25-11- 1429هـ وذلك من أجل إعطاء المدعي فرصة لإحضار البيّنة في الدعوى.

القاضي استمع أمس لدعوى المواطن الذي قال فيها إن ابنه يهدّده بالقتل ولكنه أكّد أنه لا يتوفر لديه أي بيِّنه حالياً ويتطلب ذلك المزيد من الوقت مما استدعى الأمر تأجيل الجلسة إلى الشهر القادم.

وكان المواطن قد تقدَّم بدعوى لشرطة المويه يفيد فيها بتعرضه للتهديد بالقتل من ابنه الموظف في أحد القطاعات بالمويه، حيث جرى ضبط الشاب وبعد التحقيق معه نفى الدعوى جملة وتفصيلاً، مشيراً إلى أن والده يريد من وراء هذه الدعوى إرغام والدته على التنازل عن قضيتها التي رفعتها ضد والده، وقد أحالت شرطة المويه الدعوى للمحكمة من أجل البت فيها.

وكانت والدة الشاب قد تقدّمت بشكوى ضد والده عقب أن قام بتزويج ابنته صغيرة السن من مسن قام هو الآخر بتزويج ابنته لوالد الشاب، حيث تبادل الاثنان الطفلتين اللتين كانتا ترفضان الزواج مما جعل إحداهما تقدم على محاولة انتحار في محافظة الطائف ولا تزال الجهات القضائية والحقوقية تتابع قضيتها.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) تابعت القضية في حينها..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد