Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
اجتمع بمدير الخدمات العامة في الوزارة
مدير صحة القصيم يترأس اجتماع أصدقاء بنوك الدم

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور اجتماعاً للجنة أصدقاء بنوك الدم بالمنطقة والذي عقد أمس بحضور مدير إدارة المختبرات بصحة القصيم الأخصائي خالد العبدالرحيم وسكرتير اللجنة الأستاذ حمود البطي ومشرف بنوك الدم بالمنطقة الاخصائي موسى العضيب والدكتور خالد حسن ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة القصيم الأستاذ محمد الدباسي.

وناقش المجتمعون عدداً من المقترحات المبدئية لتطوير الأعمال المنوطة بهذه اللجنة حيث تعتزم اللجنة تنظيم (ندوة نقل الدم الأمن ومشتقاته) على مستوى مستشفيات المملكة يستقطب لها بعض من المتحدثين من مختلف مناطق المملكة من المتخصصين في هذا المجال، كما ناقش المجتمعون عدداً من المحاور التي من شأنها دفع الخطوات لهذه اللجنة منها أهمية تدشين الموقع الالكتروني للجنة والبحث عن موارد مالية مساندة لتغطية الاحتياجات.

وأوضح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف سرور إلى أن هذه اللجنة يرأسها صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب امير منطقة القصيم مشيراً إلى مدى اهتمام وحرص سموه الكريم لتيسير أمور هذه اللجنة على الشكل الأمثل والذي يأتي ضمن متابعة واشراف سموه الكريم على كافة الانشطة الصحية بالمنطقة.

كما اجتمع المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور أمس مع مدير عام الخدمات العامة بوزارة الصحة الأستاذ حجي بن محمد الحجي ضمن توجيه معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع للوقوف على ورش الصيانة والسيارات والإسعافات في جميع مناطق المملكة.

وناقش الاجتماع أوضاع إدارة الخدمات العامة في المديرية والمستشفيات بمنطقة القصيم ومراجعة القوى العاملة والسيارات ومراكز الصيانة.

وقد توصل المجتمعون إلى عدد من التوصيات التي من شأنها دعم قطاع الخدمات العامة بالشؤون الصحية، وقدم د. عاطف سرور جزيل شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على متابعته المستمرة للأنشطة الصحية بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد