Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
فواصل

* جاءت نتيجة ديربي الرياض متوافقة مع سير المباراة والأفضلية المطلقة التي كان عليها الهلال طوال المباراة على عكس نتيجة ديربي جدة التي جاءت مخالفة لسير المباراة، حيث فاز الاتحاد رغم أفضلية الأهلي الفنية.

* * *

* اختار النجم الكبير ياسر القحطاني الوقت المناسب ليعلن عودته لمداعبة الشباك بفعالية وقيادة فريقه لانتصار هو بأمس الحاجة إليه، حيث كان حضوره في قمة الكرة السعودية مبهراً كعادته عندما يكون في كامل جاهزيته.

* * *

* الروح الرياضية العالية لسمو رئيس النصر الأمير فيصل بن عبد الرحمن ومباركته للهلاليين بعد المباراة ليست مستغربة من (أبو فهد) فهكذا عرف الرياضيون سموه مما جعله نموذجاً ومثالاً يحتذى.

* * *

* هدوء ومثالية وقبول وقناعة بالقرارات والنتائج ثم تبادل التهاني والتبريكات. هذا ما حدث بعد الديربيين الكبيرين في الرياض وجدة . شكراً لصاحب قرار الاستعانة بالحكام الأجانب.

* * *

* الكابتن سعد الحارثي وفي لحظة انفعال وجَّه لوماً شديداً لحارس مرمى فريقه محمد الخوجلي وهو يخرج الكرة من الملعب لعلاج لاعب الهلال المصاب ويبدو أن الحارثي قد نسي ما كان قد طالب به محمد نور من أخلاق رياضية بعد تسجيله ذلك الهدف (غير المقصود). تحية للخوجلي على روحه الرياضية والإنسانية. وعلامة استفهام وتعجب حول انفعال الحارثي ورفضه إخراج الكرة لعلاج لاعب هلالي مصاب.

* * *

* الفراغ الإداري في نادي القادسية جعل (سيكورتية) النادي يؤجرون ملاعب النادي على فرق الحواري في مدينة الخبر بالساعة..!! لقد رحلت الإدارة وتركت النادي أطلالاً.

* * *

* هل تملك الإدارة النصراوية بعد الديربي الشجاعة لإعلان فشل صفقة البنيني رزاق..؟ مباراة القمة أمام الهلال كشفت فشل هذا اللاعب كما كشفت أن المدافع البرازيلي الدير المتواضع فنياً لا يتمتع بأي إمكانيات تميزه عن أي مدافع نصراوي آخر.

* * *

* تبديلات المدرب النصراوي رادان خلال لقاء فريقه بالهلال تؤكد أنه وصل إلى قناعة بأن ليس بالإمكان أفضل مما كان.. فقد كانت تبديلات يائس ومستسلم ولم تكن بهدف تعديل النتيجة بقدر ما كانت بهدف الحيلولة دون زيادة غلة الأهداف الهلالية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد