Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
بمشاركة خبراء دوليين
ندوة (اقتصاديات الرياضة) تبدأ فعالياتها بمحاضرتين

كتب- زيد السبيعي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم انطلقت مساء أمس فعاليات الندوة الإعلامية (اقتصاديات في الرياضة) التي تنظمها الإدارة العامة للإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع مجموعة العرض الرياضي بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري كلمة أشار فيها إلى أن عقد هذه الندوة يأتي بتوجيه ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

وأوضح أن إقامة هذه الندوة تأتي ضمن البرامج المنفذة لعام 2008م مع الجانب البريطاني ضمن مذكرة التفاهم الموقعة ما بين المملكة وبريطانيا في مجال الشباب والرياضة وتستمر يومين ضمن المشاركة في برامج وفعاليات الاحتفاء بمرور (50) عاما على تأسيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

عقب ذلك بدأت فعاليات الندوة بإقامة المحاضرة الأولى بعنوان (صناعة العلامات التجارية في الأندية) ألقاها مدير العلامات التجارية لنادي تشلسي الإنجليزي دلمان ولجابي. والمحاضرة الثانية كانت بعنوان (اقتصاديات كرة القدم السعودية) ألقاها عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدكتور حافظ بن إبراهيم المدلج.

وستعقد اليوم (الاثنين) محاضرة لمدير الإستراتيجية (شركة ليزر استراتجك للاستشارات) بول ويلدن بعنوان (الفوائد الاقتصادية للرياضة في المملكة العربية السعودية) يليها لقاء مفتوح حول الاستثمار الرياضي في المملكة لوكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشئون المالية عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عبدالله محمد العذل بمشاركة مدير إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الدكتور خالد الباحوث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد