Al Jazirah NewsPaper Monday  20/10/2008 G Issue 13171
الأثنين 21 شوال 1429   العدد  13171
تم اختياره من بين 20 لاعباً سعودياً وعربياً
عطيف يوقع أكبر حملة إعلانية لنظارات (بولر)

كتب - سلطان الجلمود

وقع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الدولي عبده عطيف يوم أمس عقداً مع شركة المسوق العربي كوجه إعلاني لنظارات (بولر) الإيطالية كأكبر حملة إعلانية لنظارات الشركة الطبية والشمسية على مستوى الشرق الأوسط.

وقد حضر حفل التوقيع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والسيد باولو مدير المبيعات بشركة ريفيرت والأستاذ سامي القبلان المدير التنفيذي لشركة المسوق العربي.

من جانبه أكد البلطان أن نادي الشباب دائما يفخر بنجومه وأبنائه اللاعبين، مؤكدا على أن عطيف يعد جوهرة من جواهر النادي الذي يفخر به في جميع المحافل ويستحق هذا الزخم الإعلامي، وهو مكسب لشركات التسويق بناء على جماهيرته ونجوميته.

وأضاف: (هذا عصر جديد للرياضة السعودية قائم على التسويق الرياضي الذي أساسه نجوم الرياضة، ونحن في الشباب نرحب بأي عرض تسويقي للاعبينا ونقف معهم بما يتوافق مع أنظمة ولوائح الاحتراف).

من ناحيته قدم السيد باولو شكره لإدارة نادي الشباب على تعاونها مع الشركة مشيدا بنهجها وفكرها الاستثماري، كما شكر الأستاذ سامي القبلان إدارة نادي الشباب والنجم عبده عطيف على حسن التعاون، مؤكدا على أن اختيار عطيف كوجه إعلاني لنظارات (بولر) تم من بين 20 لاعبيا سعوديا وعربيا يمثلون الأندية السعودية، حيث جاء الاختيار بناء على نجومية عبده وجماهيرته التي اتفقت عليها كافة الجماهير الرياضية بالمملكة وكذلك أخلاقه العالية التي فرض احترام وتقدير الجميع له. وأوضح القبلان أن بنود العقد تم الاتفاق عليها مع إدارة النادي.

من جانبه قدم عبده عطيف شكره لإدارته وجماهيره وتشريفهم بحضورهم المؤتمر، مؤكدا على أن نادي الشباب كان له بمثابة البوابة الكبيرة التي ولج منها إلى عالم الشهرة، مشيدا بالشركة التي شرفته بأن يكون وجهها الإعلاني متمنياً أن تتاح مثل هذه الفرصة لجميع زملائه اللاعبين.

من جانب آخر أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب مارسيلو كما تشو أنه بحاجة لإجراء عملية جراحية ومن المتوقع إجراؤها اليوم الاثنين والجدير بالذكر أن اللاعب قد غادر للبرازيل لإجراء العملية هناك.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الأول استعداداته للقاء فريق الرائد يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات دوري المحترفين السعودي حيث أجرى الأرجنتيني نيري بومبيدو مناورة رئيسية للفريق وركز خلالها على الجوانب الدفاعية نظراً لغياب قلبي الدفاع نايف القاضي للإصابة والعبيلي لحصوله على ثلاث إنذارات.

وعلى صعيد المصابين بدأ اللاعبان نايف القاضي والبرازيلي بوفيو برنامجهما التأهيلي فيما تغيب زيد المولد لإجراء عملية جراحية لإزالة الزوائد الجلدية في قدمه، وتواجد اللاعب علاء الكويكبي في النادي لإجراء جلسات علاجية في عيادة النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد