Al Jazirah NewsPaper Friday  24/10/2008 G Issue 13175
الجمعة 25 شوال 1429   العدد  13175
أبهرت الزوار بعرضها أكبر شاشة بلازما في العالم
جناح (باناسونيك) يشهد إقبالاً منقطع النظير

حظي جناح شركة (باناسونيك) في معرض (جيتكس 2008) باهتمام كبير من الممثلين التجاريين والمستهلكين النهائيين خلال زيارتهم للمعرض. ويعد أضخم تلفزيون بلازما في العالم، وهو تلفزيون (لايف وول) Life wall من قياس 150 بوصة، أحد أهم عوامل الجذب الرئيسة لزوار جناح (باناسونيك).

وحول مستوى المشاركة هذا العام، قال تايكو دانو نائب المدير العام للاتصال التجاري في شركة (باناسونيك) للتسويق في الشرق الأوسط: (جذبت سلسلة منتجاتنا الكثير من الزوار إلى جناحنا، وكان بمقدورنا إنجاز عدد من الصفقات، وشمل الطلب منتجاتنا غير المتوفرة في السوق حالياً، مثل تلفزيون (لايف وول) من قياس 150 بوصة، وسلسلة شاشات البلازما الجديدة من نوع (سوبر سليم نيو) Super Slim Neo.

ويضيف دانو: (استقبلت فكرة (العيش في بيئة تتميز بالدقة العالية) بالترحاب الكبير بين زوار المعرض، والتي تركز على قدرات الربط التي تتمتع بها (باناسونيك) في مختلف أنوع المنتجات.

أما بالنسبة إلى الشركة بصورة عامة، فإن معرض جيتيكس 2008 حقق لها نجاحاً كبيراً، ونتطلع لحضور المعرض في دورته في العام القادم).

وكانت (باناسونيك) قد أبهرت الزوار هذا العام بعرضها أكبر شاشة بلازما في العالم، من حجم 150 و103 بوصة، والتي استحوذت على ركن كامل من جناح (باناسونيك)، والذي يعد الجناح الأكبر في المعرض.

من جانب تحدث نِك آرنولد أحد زوار جناح (باناسونيك) بقوله (إنه لأمر مدهش، ومع أن جناح (باناسونيك) من الأجنحة المهمة في المعرض، لكنني لم أرَ مثل هذا التلفاز من قبل).

وكانت شركة (باناسونيك) قد عرضت مجموعة واسعة من منتجاتها مختلفة الأنواع، مثل التلفزيونات وأنظمة الصوت والصورة وحلول أنظمة الترفيه المنزلية.

ومن بين المنتجات الرئيسة التي تم عرضها في جناح الشركة في المعرض، والتي ستؤثر في المستقبل على عمليات البيع بالتجزئة للأجهزة الإلكترونية، كاميراتي (لوميكس جي 1) Lumix G1 و(إل إكس 3) LX3 وسلسلة (بيه واي 850) PY850 من تلفزيونات البلازما من نوع (فييرا) Viera وكاميراتي (إتش إس 100) HS100 و (إس دي 100) SD100 المحمولتين اللتين تتميزان بالدقة العالية.

بينما عرضت حلول أنظمة (باناسونيك)، والتي تمثل جزءاً من جناح المعرض للمرة الأولى في هذا العام حلولاً للأنظمة الإلكترونية في قطاعات الضيافة والتعليم والأمن والمكاتب عالية التقنية.

وحظيت هي الأخرى بمستوى عالٍ من الحضور والاهتمام من جانب ممثلي هذه الصناعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد