Al Jazirah NewsPaper Friday  24/10/2008 G Issue 13175
الجمعة 25 شوال 1429   العدد  13175
دورة تدريبية متخصصة في السموم بالدمام

الجزيرة - أحمد القرني:

يفتتح وكيل وزارة الصحة المساعد للمختبرات وبنوك الدم عبد الله بن زامل الدريس دورة تدريبية متخصصة في السموم تحت عنوان (طرق الكشف عن السموم في العينات المختلفة) التي ينظمها مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بالمنطقة الشرقية بالتنسيق مع وكالة الوزارة المساعدة للمختبرات وبنوك الدم، خلال الفترة من 25-10-1429هـ وتستمر مدة شهر، وتستهدف الأخصائيين والفنيين المتخصصين في مجال السموم والكيمياء الشرعية من منسوبي مراكز مراقبة السموم بالمملكة والقطاعات الصحية الأخرى.

وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ومن وزارة الخدمة المدنية ومن الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة الصحة بواقع 30 ساعة معتمدة تعليماً طبياً مستمراً.

صرحت بذلك مديرة المركز الإقليمي لمراقبة السموم بالدمام د. مها بنت خالد المزروع، وذكرت أن ذلك يأتي ضمن جهود الوكالة المساعدة للمختبرات وبنوك الدم المستمرة لتطوير الأداء بمراكز مراقبة السموم، التي من أهم آلياتها تفعيل برامج التدريب الداخلي والخارجي لمنسوبي هذه المراكز وصولاً للاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة بالمراكز ورفع مستوى الأداء وكذلك اهتمام المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالتدريب والتعليم المستمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد