Al Jazirah NewsPaper Friday  24/10/2008 G Issue 13175
الجمعة 25 شوال 1429   العدد  13175
كواليس

- تستروا على غياب ثنائي الهجوم عن التدريبات التي سبقت اللقاء وبعد الهزيمة تحدثوا عن ذلك باستحياء لأن الحديث الصحيح يدينهم.

* * *

- من أجمل إيجابيات النتيجة التي انتهى إليها اللقاء الكبير أن المتابع ارتاح من الضجة واللجلجة التي كان سيحدثها البعض، حيث غادر أصحابها الميدان على وجه السرعة ولم تجد لهم الفضائيات أثراً.

* * *

- يحاول المسكين أن يصنع من نفسه شيئاً ذا أهمية من خلال احتكاكه بالصحيفة الكبرى وأعلامها الكبار.

* * *

- تكفي شهادة الرمز الراحل في عميد الكذابين لإيضاح حقيقته، فقد قال عنه أشباه الرجال ولكنه يستشهد بمقال المطرقة وينسى ما قيل عنه!

* * *

- لم يجد إلا البسطاء والجهلة والسذّج ليسوّق عليهم بضاعته الكاسدة القائمة على الكذب والتلفيق والتضليل طوال ربع قرن قضاه في هذه التجارة البائرة

* * *

- مدرجات الديربي كشفت بجلاء حقيقة الشعبية ومصداقية الدراسات الإحصائية.

* * *

- عدسة التلفزيون فضحت مدّعي الأخلاق والفضيلة واللعب النظيف.

* * *

- قابل تغيير مواقع المباراتين بصمت غريب.

* * *

- رغم أنه عضو في لجنة الاختيار إلا أنه يهاجم المدرب واللاعبين القادمين من خارج النادي بضراوة مما يدل على أنه لا يهش ولا ينش.

* * *

- من إيجابيات البرنامج الرياضي الخليجي رغم كثرة مساوئه أنه كشف مقدار ضعف وهشاشة آراء عازف السمسمية وسطحية طرحه وعدم قدرته على تركيب جملة واحدة صحيحة أثناء الحديث.

* * *

- يحاولون إغراء جماهير النادي الكبير بالدخول في مسابقة (لهف ما في الجيوب بالتصويت) من خلال إيراد أسماء نجوم الفريق في صدارة التصويت وأن هناك منافسة شرسة من لاعبي الفرق الأخرى، بينما الحقيقة أنها مسابقة معدة ومرتبة سلفاً.

* * *

- اللاعب الإفريقي الذي كلّف خزينة النادي عشرين مليون ريال في طريقه إلى بلاده دون رجعة وهو لم يلعب مباراة واحدة كاملة. وهنيئاً لمن قبض (مليوني) السمسرة.

* * *

- إقامة مباراة الذهاب على ملعب صاحب المركز الثاني في الدولة المجاورة يؤكد أن ما حدث هنا كان مخالفاً للائحة.

* * *

- النادي العاصمي أحرج جاره كثيراً عندما سمح لنجمه بالمشاركة في الإعلان التجاري، مبيِّناً أن ذلك لا يتعارض مع عقد الرعاية للشركة المنافسة في حين النادي الجار يستميت لإلغاء مشاركة لاعبه.

* * *

- عازف السمسمية أخرج لسانه للعقلاء الذين يطالبونه بالموضوعية والبعد عن التعصب واحترام أخلاقيات المهنة الإعلامية وقال كيف تطالبونني بذلك وأنا أجد الترحيب من القنوات الفضائية لا شك أنكم تريدون قطع رزقي..!!

* * *

- أحد نقاد الغفلة كتب معاتباً فريقه الذي خسر مواجهة الديربي مؤخراً قائلاً كان يجب أن يلعب الفريق مدافعاً نظراً لعدم قدرة الفريق على فك التكتلات الدفاعية بدليل معاناته أمام الفرق الصغيرة.. هذا الناقد الجهبذ أراد الانتقاص من الفريق الكبير فإذا به يصنف فريقه ضمن الفرق الصغيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد