Al Jazirah NewsPaper Friday  24/10/2008 G Issue 13175
الجمعة 25 شوال 1429   العدد  13175
أخبار استقالته تواترت بعد رباعبة الرائد
نادي الشباب يقطع الشك باليقين ويعلن استمرار رئيسه في منصبه

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلن نادي الشباب يوم أمس الخميس عن استمرار رئيس النادي خالد البلطان في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي وذلك بعد أن دارت أنباء عن رغبة البلطان بتقديم استقالته بعد خسارة فريقه من نظيره الرائد بأربعة أهداف.

إلى ذلك رفض المدير الفني نيرو بوميدو إراحة اللاعبين وأجبرهم على إجراء حصة تدريبية عصر أمس شارك فيها جميع اللاعبين وتمثلت الحصة في إجراء تدريبات لياقية شارك فيها نايف القاضي عقب شفائه من الإصابة وفيصل العبيلي الذي انتهت فترة عقوبة إيقافه عقب تلقيه ثلاث بطاقات صفراء.

وكان نائب رئيس مجلس الإدارة تركي الخليوي قد عقد اجتماعاً باللاعبين قبل بداية التدريبات ناقش من خلال الاجتماع اللاعبين عن أسباب الخسارة وحثهم على عودة الروح وطالبهم بمحاسبة أنفسهم وتعويض النقاط التي فقدها الفريق.

وشهد النادي عصر أمس تواجد جماهير شبابية غفيرة في مقر النادي أبدت استياءها الشديد من الخسارة المؤلمة للفريق مطالبين محاسبة اللاعبين والجهاز الفني وإعادة ترميم صفوف الفريق.

وفي شأن شبابي آخر فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب على نظيره بنادي الحزم بنتيجة 31- 27 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صالة الدرعية أمس وذلك في إطار الجولة الثانية من دوري أندية الممتاز لكرة اليد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد