Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/10/2008 G Issue 13180
الاربعاء 01 ذو القعدة 1429   العدد  13180
ضبطتهم شرطة الرياض
تحقيقات موسعة مع 3 جناة تورطوا في عدة جرائم

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

فتحت شرطة منطقة الرياض تحقيقات موسعة مع ثلاثة سعوديين تورطوا في التخطيط وتنفيذ عدد من الجرائم ابتدأت بسرقة السيارات وسرقة لوحات سيارات أخرى لتركيبها على السيارات المسروقة.. وامتدت لقضايا سلب لعمالة وافدة..

جاء ذلك بعد أن تبلغ مركز شرطة السويدي وشبرا من أحد المواطنين عن سرقة سيارته.. ومن مواطن آخر عن سرقة لوحات سيارته.. ومن أحد الوافدين عن استيقافه من قبل ثلاثة أشخاص وضربه ضرباً مبرحاً وسلب ما بحوزته من نقود وهاتف نقال..

فرق الدوريات الأمنية التي كانت حاضرة في مواقع الحوادث أعدت خطة أمنية عاجلة رصدت من خلالها المواقع التي ارتكبت فيها الحوادث.. ولا سيما الأخير منها.. حيث هرعت للموقع الذي وقعت به الجريمة.. وزرعت فيه عدد من فرقها الأمنية بمداخل ومخارج الأحياء التي وقعت فيها الجريمة.. وأقامت عدداً من نقاط التفتيش المتحركة والثابتة.. وزرعت العناصر السرية.. حتى تمكنت بفضل من الله وتوفيقه من تحديد الاشتباه في السيارة المبلغ عن سرقتها والتي وضعت عليها اللوحات المسروقة.. وتم ضبط أحد الجناة.. أما الآخر فتمكنت الدوريات الأمنية من ضبطه أثناء قيامه بعرض الجوال المسروق للبيع في أحد مواقع بيع الجوالات المستعملة..

مركز شرطة السويدي فتح تحقيقاً موسعاً مع الجناة في القضايا المشابهة لأسلوبهم الإجرامي




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد