Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/10/2008 G Issue 13180
الاربعاء 01 ذو القعدة 1429   العدد  13180
الوفد البريطاني تواجد بالنادي
البلطان تابع تدريب الأمس.. وعطيف يترك الشباب

كتب - سلطان الجلمود

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر أمس الثلاثاء استعداده للقاء اليوم أمام فريق الوطني في الجولة السابعة من دوري المحترفين حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على مناورة في منتصف الملعب طغى عليها الجانب الترفيهي.

وحظي المران بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي تابع الحصة التدريبية واطمأن على جاهزية الفريق قبل أن يغادر في السابعة من مساء أمس إلى مدينة تبوك حيث ضم نيو بومبيدو 21 لاعباً يتقدمهم الثلاثي فيصل العبيلي وبوفيو وأحمد عطيف حيث لم تتحدد مشاركتهم وينتظر أن يخضعوا لفحص طبي اليوم للتأكد من إمكانية مشاركتهم بسبب شعورهم بشد عضلي.

من جانبها منحت إدارة النادي اللاعب عبده عطيف إجازة لمدة يومين الخميس والجمعة القادمين وذلك لمغادرته إلى بيروت من أجل تصوير إعلان لصالح الشريك الرسمي للنادي شركة الاتصالات السعودية.

من جانب آخر زار نادي الشباب يوم أمس الثلاثاء الوفد الشبابي البريطاني الذي يزور المملكة حالياً في إطار تفعيل مذكرة التعاون المشترك بين البلدين التي تخص المجال الشبابي والرياضي، حيث ترأس الوفد البريطاني السيد جيف جيريج المستشار بهيئة الشباب البريطانية، وكان في استقبال أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني الذي رافق الوفد في جولة على مرافق النادي المتمثلة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم والملاعب والمباني الإدارية والمركز الإعلامي والنادي الراقي. وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تذكاري من قبل أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني إلى السيد جيف جيريج رئيس الوفد. من جهته أشاد رئيس الوفد السيد جيف جيريج بالتطوير الكبير الذي يشهده نادي الشباب في المجالات كافة، مؤكدين أن ما شاهدوه في النادي يعد مفخرة للرياضة السعودية، مشيداً بجهود الإدارة الشبابية في مجال تحديث مرافق النادي وتطوير ملاعبه لمواكبة التطورات التي يشهدها المجال الرياضي في كل أشكاله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد