Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/10/2008 G Issue 13180
الاربعاء 01 ذو القعدة 1429   العدد  13180
الشبابيون يستغربون (الزوبعة) ويؤكدون لـ(الجزيرة) ثقتهم في الليث:
الخالدي: هناك من استغل الفرصة للرقص على جراح الليث ودعم البلطان مطلب

كتب - سلطان الجلمود:

استغرب عدد من محبي نادي الشباب الزوبعة الأخيرة التي مر بها النادي إثر خسارته من فريق الرائد والأحداث المصاحبة لها والتي ارتفعت وتيرتها في الوسط الرياضي، وأكدوا أن الشباب قادر على العودة بشكل أفضل مما كان.

الخالدي: البلطان يعمل

من أجل الشباب

تحدث في البداية عضو شرف النادي الأستاذ محمد الخالدي وقال إن ما حدث شيء طبيعي وما هو إلا خسارة ثلاث نقاط، لكن المستغرب الهجوم الإعلامي من قبل بعض محبي النادي في الإعلام واستغلال هذه الفرصة للظهور رغم تعرض العديد من الأندية لمثل ذلك، لكن يختلف الوضع حيث تم تضخيم الأمور بهذا الشكل.

وأضاف الخالدي أن جميع الشبابيين يتمنون استمرار الرئيس الحالي خالد البلطان ويقفون معه فهو من يقف على سدة الرئاسة ويجب دعمه لأنه يعمل بإخلاص من أجل بقاء الشباب مع أندية الكبار رغم الفارق الجماهيري عن بعض الأندية، ويضحي بوقته وماله وجهده لمواصلة عمل الإدارات السابقة.

المشيقح: يجب ألا ننجر

وراء الإعلام

في حين طالب أمين عام النادي السابق خالد المشيقح بتكاتف جميع الشبابيين في هذه الفترة، وقال يجب ألا نقف أو ننجر وراء الهجوم الإعلامي على النادي ورئيسه خالد البلطان لأن نادي الشباب كبير برجالاته الأوفياء وعلى رأسهم الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي.

وأضاف قائلاً إن أهداف الهجوم واضحة ونحن كشبابيين نعرف ذلك ولن نتأثر لأن ما حدث كبوة جواد وسيعود الليث أفضل مما كان وسيكون لقاء الوطني هو البداية نحو العودة بقوة للمنافسة على بطولة الدوري.

أنور: القلوب والأبواب مفتوحة

من جهته قال المدرب الوطني هاني أنور إن الدوري ما زال في البداية وخسارة مباراة لا تعني خسارة بطولة وإن حديث الرئيس الشبابي خالد البلطان للاعبيه بعد نهاية المباراة شيء طبيعي يقوم به غالب رؤساء الأندية لحرصهم على تحقيق الانتصارات، والطريف أن ذلك تكرر من البلطان في لقاء الاتحاد والأهلي حيث خسر الشباب ولم يتم تضخيم ما حدث.

وعن الهجوم على الرئيس الحالي قال أنور: لقد عملت في الفترة السابقة في النادي وكانت الأجواء جداً رائعة لأن جميع الشبابيين على قلب واحد، ومن أثر هذه الزوبعة لا أعتقد أن هدفه مصلحة النادي طالما أن القلوب والأبواب مفتوحة لتقبل جميع الآراء.

ابن عفار: لا نستغرب الهجوم

وفي هذا الشأن أشار كبير مشجعي الشباب سعود بن عفار إلى أن كل ناجح محارب، وقال ما حدث يفسر بشكل واضح وهو أن هنالك من يحاول محاربة الرئيس الشبابي خالد البلطان فهو يعمل بإخلاص لناديه وقدم ويقدم الكثير. وانتقد ابن عفار بعض من قام بالهجوم، وقال عندما يتحدث سعود السمار بهذا الشكل عن نادي الشباب وهو من نسق وانتقل إلى الاتحاد ويغيب 14 عاماً عن النادي يفسر ذلك بالشيء الكثير، وأيضاً حديث الرئيس السابق محمد جمعة الذي تحدث وكنا نتمنى أنه لم يتحدث لأنه رئيس سابق وكنا نتمنى أن يدلي بآرائه في البيت الشبابي بدلاً من الإعلام. وتمنى ابن عفار في نهاية حديثه أن يعود الفريق إلى عافيته في أسرع وقت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد