Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/11/2008 G Issue 13188
الخميس 08 ذو القعدة 1429   العدد  13188
هيئة السوق المالية تنظم دورة تدريبية للصحفيين الاقتصاديين

الرياض -واس

تنظم هيئة السوق المالية ابتداء من يوم السبت القادم (العاشر من شهر ذي القعدة الحالي - 8 نوفمبر 2008م) دورة تدريبية للصحفيين والإعلاميين العاملين في مجال المال والأعمال في الوسائل الإعلامية المحلية حرصا منها على تزويدهم بالمعلومات الأساسية المتعلقة بأسواق المال وتطوير مهارات التحليل المالي ومتابعة المستجدات المالية محلياً وعالمياً بما ينعكس إيجابا على أداء رسالتهم الإعلامية.

وستعقد الدورة مرتين بواقع يومين لكل دورة بهدف استيعاب أكبر عدد من العاملين في الوسائل الإعلامية، كماستقدم الدورة باللغة العربية ويحاضر فيها الدكتور وليد كردي الذي يعد أحد المتخصصين في أسواق المال والاقتصاد الدولي.

وتتناول الدورة موضوعات تتعلق بأسواق المال المحلية والعالمية، ونتائج الشركات وكيفية تحليلها، وكيفية كتابة التقارير المالية ونشرها حسب كل وسيلة إعلامية، وإعداد التقارير الخاصة بشأن الحركة اليومية لسوق الأسهم ومصادر المعلومات الموثوقة، وأسواق السلع، إلى غير ذلك من المواضيع الأساسية المتعلقة بأسواق المال المحلية والعالمية.

وستقام الدورة بمقر إدارة الإعلام وتوعية المستثمر في هيئة السوق المالية بالرياض على مدار أربع أيام ويحضرها عشرون صحفيا وإعلاميا من مطبوعات محلية وقنوات إخبارية فضائية تم ترشيحهم من قبل المؤسسات الإعلامية المختلفة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد