Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/11/2008 G Issue 13188
الخميس 08 ذو القعدة 1429   العدد  13188
لاعبو الأخضر ينتظمون في معسكر الرياض تحضيراً لمواجهة كوريا

متابعة - فهد السبيعي

انتظم لاعبو المنتخب السعودي مساء أمس في معسكرهم الإعدادي لخوض مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة أمام المنتخب الكوري الجنوبي نهاية الشهر الحالي حيث سيخوض الأخضر مباراتين وديتين أمام كل من منتخب تايلند ومنتخب البحرين السبت والأربعاء المقبلين وذلك ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الوطني ناصر الجوهر قد قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى اتجه بها إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك لإجراء بعض التدريبات اللياقية المختلفة للوقوف على مدى جاهزيتهم لياقيا خاصة وأن منهم من لم يشارك مع ناديه لفترات طويلة بداعي الإصابة وفي مقدمتهم مهاجم المنتخب مالك معاذ وحسين النجعي ووليد عبدربه.

أما المجموعة الثانية فأجرت تدريباتها في النادي الصحي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع ولمدة ساعتين قبل أن يتوجه الجميع إلى صالة المسبح بعد المجهود الكبير الذي قدموه في الجولة الماضية من دوري المحترفين مع أنديتهم.

من جانب آخر يعقد مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر مساء اليوم مؤتمرا صحفيا في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن تدريب هذا المساء؛ وذلك لطرح بعض الإجابات على أسئلة الصحفيين والإعلاميين حول بعض الجوانب الفنية والمتمثلة في بعض الانتقادات خاصة تلك التي طالت جانب اختيار بعض اللاعبين الغائبين عن مشاركة أنديتهم لفترات طويلة وبعض الإصابات.

ومن المقرر أن يصل صباح الغد الجمعة بعثة منتخب تايلند والذي سيخوض المباراة الودية الأولى أمام منتخبنا الوطني السبت المقبل بكامل نجومه.

هذا وسيقدم الجهاز الطبي مساء اليوم تقريرا شاملا عن حالة جميع اللاعبين بعد أن يتم الكشف عليهم بشكل عام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد