Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/11/2008 G Issue 13188
الخميس 08 ذو القعدة 1429   العدد  13188
الكنعاني : نخطط لأبعد من الفوز بالبطولة

الرياض- الجزيرة

أكد ناصر الكنعاني مدير كرة القدم في القطاع السني بنادي النصر أن مباراة اليوم النهائية بين شباب النصر والأهلي على كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم هي إحدى مراحل العمل الكبير الذي تعده إدارة القطاع السني في سبيل بناء قاعدة قوية لفريق النصر الأول.

وأضاف: مباراة اليوم من الناحية النفسية مهمة لشبابنا لذا أكملنا إعدادهم للمباراة بطريقة خاصة حرصنا من خلالها على زرع طموح التفوق أولاً وتحفيز اللاعبين للاستمرار بغض النظر عن النتائج.

وأكد أنهم في النصر لا ينتظرون من القطاع السني بطولات ولكن تفريخ لاعبين يخدمون الفريق الأول ومع ذلك لن يتنازلوا عن تحقيق البطولة إذا دانت الفرصة لهم. وزاد: بكل المعايير فريقنا الشاب مع الأهلي هما الأفضل في الساحة الآن ولذا اعتبر تأهلهم انتصاراً لواقع العمل الكبير الذي يقوم به الناديين.

وأهاب ناصر بحكم المباراة أن يكون في مستوى المباراة ويتعامل مع اللاعبين بروح عالية تساعد على إخراج نهائي ناجح بكل المقاييس حتى يقال في النهاية أنه نجم المباراة ويقال للفائز مبروك وللخاسر هاردلك في المرات القادمة بكل روح رياضية وبدون انتقادات.

وتمنى الكنعاني أن يكون التوفيق حليف شباب النصر ليكون الكأس هدية متواضعة لجماهير النصر الوفية التي تعتبر اليوم اللاعب الأول في التشكيلة، ولإدارة النادي التي منحت الفريق كل اهتمامها وأيضاً لأعضاء الشرف بقيادة الأمير منصور بن سعود الداعم الأكبر للقطاع وللأمير فيصل بن تركي بن ناصر وكذلك طلال الرشيد الذي أكد الكنعاني أنه داعم خفي يرفض ذكر اسمه بل ويربط دعمه بعدم ذكر اسمه رغم دوره في تسجيل أكثر من لاعب من بينهم يوسف خميس لاعب منتخب الشباب حالياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد