Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/11/2008 G Issue 13190
السبت 10 ذو القعدة 1429   العدد  13190
المجتمع الاقتصادي

*عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية يرأس وفدا للجامعة للمشاركة في أعمال المؤتمر الثاني لمنظمة المرأة العربية الذي يبدأ أعماله يوم الثلاثاء القادم بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

* * *

*نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني التقى في بيروت وفد الصندوق الكويتي للتنمية العربية برئاسة عبد الوهاب البدر، وحضور الممثل المقيم للصندوق في لبنان محمد الصادقي. بري استعرض مع الوفد المشروعات الانمائية التي قام بتمويلها الصندوق الكويتي للتنمية في مختلف المناطق اللبنانية.

* * *

*المهندس ثامر الشرهان رئيس شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق) شارك في منتدى جدة العالمي الرابع للطاقة والمياه 2008م الذي أقيم في الفترة من 1-4 نوفمبر 2008م.

* * *

*الأستاذ الدكتور عادل عبد الجبار المشرف على برنامج الأمير سلطان بن عبد العزيز العالمي للمنح البحثية المتميزة بوكالة التبادل المعرفي ونقل التقنية بجامعة الملك سعود زار الجامعة الأمريكية بالقاهرة وعقد اجتماعا مع نائب مدير الجامعة، كما قام بزيارة للمركز الإقليمي للأغذية واللقاء مع المدير التنفيذي للمركز.

* * *

*السيد بير كارل غوستاف أنكل، محافظ مقاطعة ستوكهولم زار مشروع (مدينة الملك عبد الله الاقتصادية)، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين يرافقه السفير السويدي لدى المملكة السيد جان ثيسلف وعدد كبير من رجال الأعمال، في إطار جولة للاطلاع على الفرص الاستثمارية وآخر تطورات المدينة.

* * *

*البروفسور ميشيل أوهادي الرئيس المؤقت للمعهد البترولي تلقى التهاني بنجاح مؤتمر الطاقة 2030 الذي تم تنظيمه من قبل المعهد واختتم أمس الأول الخميس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد