Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة تنظم المؤتمر الدولي لأورام الرأس والرقبة

جدة - الجزيرة

افتتح الدكتور عصام الزميتي نائب المدير التنفيذي للخدمات الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بالقطاع الغربي المؤتمر الدولي عن أورام الرأس والرقبة والذي ينظمه مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للأورام بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بالقطاع الغربي، وناقش خلاله خبراء أمراض الأورام العديد من المحاور بمشاركة الوفد العلمي الكندي من جامعة أوتاوا.

وأوضح د. سليمان الغامدي رئيس اللجنة العلمية استشاري الأورام في كلمته في حفل الافتتاح الذي بدئ بآيات من القرآن الكريم، أن أهداف هذا المؤتمر تتجه إلى الأطباء الذين يتعاملون مع مرضى الأورام بهدف تثقيفهم ومناقشة العديد من الموضوعات التي تخص مجال الرأس والرقبة وتبادل الخبرات.

وشارك نخبة من الاستشاريين والمتخصصين العالميين في مجال أورام الرأس والرقبة من جامعة أوتاوا وهم د. لافال قريمارد - رئيس قسم علاج الأورام الإشعاعي، ود. اندري لاموث - استشاري أورام الرأس والرقبة، ود. مارثي كورستن - رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة، ود. سامي السيد - استشاري علاج الأورام الإشعاعي، ود. كديستينا كريبس -استشاري علاج الأورام، ود. كاثرين لوكرين - استشاري علاج الأورام الإشعاعي. وأيضاً شارك من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية د. عصام الزميتي، ود. سليمان الغامدي، ود. محمد القرني، ود. نبيل الصفدي، ود. عبدالوهاب انديجاني، ود. عبدالكريم القحطاني، ود. سعد المحياوي، ود. عبدالله كراوة. كما شارك الدكتور عبدالمنعم الشيخ مدير مستشفى الملك فهد العام - استشاري الأنف والأذن والحنجرة، ود. أمين الحرابي استشاري أنف واذن وحنجرة - بجامعة أم القرى، د. ياسر بهادر رئيس قسم الأشعة بجامعة الملك عبدالعزيز، ود. سعيد أمين لطفي استشاري الاشعة بالمركز الطبي الدولي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد