Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
بالتعاون مع المدرسة الثانوية العاشرة للبنات بالرياض
مركز صحي الشعبة ينظم أسبوع الرضاعة الطبيعية

«الجزيرة» - خالد الحارثي

نظم القطاع الصحي الأوسط التابع لصحة منطقة الرياض بالتعاون مع المدرسة الثانوية العاشرة للبنات بالرياض فعاليات أسبوع الرضاعة الطبيعية بإقامة أسبوع تثقيفي لأمهات المستقبل لهذه المناسبة، وذلك بمركز صحي الشعبة بالملز، وقد تم وضع البرنامج الخاص لهذا الأسبوع وبمتابعة مشرفة التوعية الصحية بالقطاع الأستاذة سمر البسامي.

ويشارك في الأسبوع عدد من طالبات المدرسة وكذلك من أطباء القطاع، إضافة إلى منسقي التوعية الصحية في المراكز الصحية التابع للقطاع الأوسط.

من جهة ثانية أوضح مشرف القطاع الأوسط الدكتور عبد الملك بن حسين الصبان أن هناك مشاركة من القطاع الخاص تتمثل في مركز عبد اللطيف للكشف المبكر عن الأورام. وأضاف الصبان أنه خلال إقامة هذه الفعاليات سيكون هناك مجموعة من الأنشطة التوعوية والمسابقات والمحاضرات وكذلك إقامة معرض سوف يستمر لمدة يومين بمقر المدرسة الثانوية العاشرة للبنات.

وقد حث الدكتور الصبان الأمهات على الحضور والاستفادة من هذا الأسبوع الذي يحوي الكثير من الفعاليات التوعوية والإرشادية التي تهم أمهات المستقبل بكل ما ينفعهن في حياتهن بإذن الله تعالى، وتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكلل هذه الفعاليات بالنجاح والتوفيق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد