Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
الجوهر يجدد ثقته بلاعبيه وعبدالغني في الرياض مطلع الأسبوع المقبل

متابعة - فهد السبيعي

أجرى مدير المنتخب السعودي الأول فهد المصيبيح اتصالا بالكابتن حسين عبدالغني اطمأن من خلاله على الإصابة التي منعته من اللعب مع فريقه نيوشاتل السويسري الأخيرة منذ يومين وكان الدكتور جمال خليفة قد بين أن عبدالغني كان يعاني من الآلام في عضلة الرقبة منعته من اللعب مع فريقه ولكنه سيكون حاضرا في الرياض يوم الجمعة أو السبت للانضمام للتدريبات.

من ناحية أخرى جدد مدرب المنتخب ناصر الجوهر ثقته بجميع عناصر خط الهجوم المتواجدين حاليا قائلا: لدينا أقوى خط هجوم واعتمادي على اللاعبين الموجودين - بعد الله - اعتماد كبير جدا وهم قادرون على تنفيذ ما أرغب منهم أكثر مما لو كان زملاؤهم الآخرون موجودين. وأضاف بأن مالك معاذ سيكون جاهزا بإذن الله للقاء كوريا الجنوبية.

من جهة آخر بينت مصادر (الجزيرة) إلى أن المصيبيح كان قد اقترح على المدرب الوطني ناصر الجوهر تاجيل استدعاء صالح بشير إلى ما بعد ظهور نتائج الكشف على إصابة ياسر القحطاني إلا أن الأخير فضل استدعاء اللاعب للاستفادة من خدماته في ودية البحرين يوم غدٍ الأربعاء. إلى ذلك أكمل الأخضر استعداداته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسط مشاركة الثلاثي مالك معاذ وصالح بشير ووليد عبدالله في المناورة التي اقامها الجوهر بعد غيابهم أمس الأول بسبب وفاة جده واعتمد الجوهر كثيرا على قائمة ودية تايلند مع مشاركة أحمد عطيف وحسن معاذ وسلطان النمري ونايف هزازي مع الفريق الاساسي في الوقت الذي تأجلت تدريبات الأخضر اليوم إلى ما بعد صلاة العشاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد