Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
بحضور وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير
أمير حائل ترأس جلسة مجلس المنطقة وناقش آليات تسريع إنجاز المشروعات الصحية

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة أن إنجاز المشروعات الصحية الجاري تنفيذها حالياً ضرورة ملحة وعاجلة لحاجة المنطقة الماسة لها ولغيرها من المشروعات في ظل ضعف الإمكانات الطبية والكثافة السكانية المتزايدة. جاء ذلك خلال ترؤس سموه يوم أمس الثلاثاء لجلسة مجلس منطقة حائل الأولى في دورة الانعقاد الرابعة للعام المالي 1428 - 1429هـ بصالة الاجتماعات الرئيسة بمبنى الإمارة بحضور وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور عبيد بن سليمان العبيد ومستشار معالي الوزير المشرف على المنطقة محمد عبد الله السبيعي والمهندس أحمد بن علي البيز المشرف على المشروعات والشؤون الهندسية بحضور وأعضاء المجلس.

وقد بدأت الجلسة بكلمة سمو أمير منطقة حائل رئيس المجلس رحب فيها بالضيف الكريم والوفد المرافق منوهاً بما حظيت به المنطقة من مشروعات الخير والتنمية في مختلف المجالات الصحية.

وناقش سموه وأعضاء المجلس الآليات المناسبة لمعالجة الملاحظات وتطوير الأداء إلى الأفضل والعمل على سرعة الإنجاز.

كما تناول سموه الحديث عن جهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في تنظيم المعرض العاشر لوسائل الدعوة إلى الله (كن داعياً) مشيداً سموه بالنجاح الذي تحقق للمعرض والفعاليات المصاحبة له، معرباً سموه عن شكره لكل من قام بجهود ساهمت بهذا النجاح، ثم أبرز سموه الجوانب المضيئة للعمل الخيري في المنطقة وما قدمه وبذله الشيخ حمود المعجل الفرج، وقال سموه إن الفقيد - رحمه الله- كان من الداعمين للجمعيات الخيرية بالمنطقة، داعياً الله له المغفرة والرضوان، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد.

بعدها قدم وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور عبيد بن سليمان العبيد كلمة نوه فيها بما تحقق في الميزانية الماضية من مشروعات، موضحاً أن الوزارة اتخذت السبل الكفيلة بإنجاز هذه المشروعات في أسرع وقت ممكن بمشيئة الله، بعد ذلك تم إلقاء الضوء خلال الجلسة على المشروعات المعتمدة التي تحت التنفيذ ونسبة الإنجاز والسبل الكفيلة بإنجازها، أوضح ذلك ل(الجزيرة) أمين عام مجلس المنطقة المكلف م. إبراهيم بن عبد الله البدران الذي أكد أن لجان متابعة المشروعات بالمنطقة ستتابع أعمالها للاستفادة من توصيات الجلسة والعمل على تسريع وتيرة العمل بالمشروعات الحالية والمشروعات المستقبلية بإذن الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد