Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
خلال لقاء سموه الدكتور الفريحي
الأمير فيصل بن عبدالله يبحث أوجه التعاون المشترك بين الجمعية وهيئة التخصصات الصحية

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز - رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي- مساء امس بمكتب سموه في الجمعية بالرياض الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور حسين بن محمد الفريحي.

حيث رحب سموه في بداية اللقاء بزيارة الدكتور الفريحي متطلعاً سموه لمزيد من التعاون والتواصل بين جمعية الهلال الاحمر السعودي والهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولاسيما أن هناك علاقة وطيدة مابين الجمعية وهيئة التخصصات الصحية منذ نشاءة الهيئة. وقدم خلال اللقاء الدكتور الفريحي نبذة عن الهيئة وابرز الاعمال والأنشطة التي تقوم بها بالإضافة الى البرامج التي تنظمها الهيئة.

كما تناول الجانبان خلال لقائهما العديد من الموضوعات التي تهم الجانبين والتي كان من ابرزها ايجاد مذكرة تفاهم بين الطرفين توطد من أواصر التعاون في المجال الطبي.

وبحث الجانبان كذلك اقامة برامج مشتركة بين الجانبين تعززان من سعودة الوظائف الصحية في الجمعية. وأبدى الدكتور الفريحي استعداد الهيئة للتعاون مع جمعية الهلال الاحمر السعودي في أي مجال قد تحتاجه يقع ضمن اطار الهيئة وذلك بما يخدم مصلحة هذا الوطن ويطور من الخدمات الصحية التي يتم تقديمها فيه.

وفي الختام قدم الامين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية شكره وتقديره للامير فيصل بن عبدالله نظير ما أبداه سموه من تعاون وترحيب مابين الجمعية وهيئة التخصصات الصحية بما يعزز تعاون الجانبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد