Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
وقعت اتفاقية لتأسيس حاضنة أعمال جمعية (إنسان) تكرم التصنيع الوطنية

الرياض - الجزيرة

كرمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، شركة التصنيع الوطنية (التصنيع) تثميناً لجهودها ودعمها المتواصل لأعمال الجمعية. وتسلم المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، رئيس مجلس إدارة التصنيع الوطنية، درعاً تكريمياً من الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف، مدير عام الجمعية، وذلك بمقر شركة التصنيع بالرياض.

ونقل اليوسف شكر وتقدير مجلس إدارة (إنسان) الذي يترأسه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لشركة التصنيع على جهودها في خدمة المجتمع عامة وفي خدمة جمعية إنسان خاصة، وأكد كذلك حرص الأمير سلمان على تشجيع شركات القطاع الخاص للقيام بدورها في خدمة المجتمع وكفالة الأيتام ودعمهم.

من جانبه أشاد المهندس مبارك الخفرة برؤية الأمير سلمان ودوره البارز في دعم الجمعية وحنوه على أبنائه من أيتام الجمعية وبذله الوقت والجهد لتوفير الرعاية لهم في تربيتهم وتنشئتهم وتعليمهم وتدريبهم ودعمهم حتى يشقوا طريقهم ليكونوا عناصر فاعلة في دفع عجلة التنمية. وأكد الخفرة على استمرار (التصنيع) في جهودها لخدمة المجتمع السعودي كواحدة من كبريات شركات القطاع الخاص.

وكانت (التصنيع) قد وقعت اتفاقية مع جمعية إنسان تقوم من خلالها (التصنيع) بتمويل تأسيس حاضنة أعمال داخل مقر جمعية (إنسان) وذلك لتدريب الأيتام على مهارتي استخدام وصيانة الحاسب الآلي والتي يتخللها إعداد المستفيدين من هذه الحاضنة لسوق العمل وتقوية مهارات اللغة الإنجليزية لديهم. وقدمت (التصنيع) بموجب هذه الاتفاقية دعماً للجمعية بمقدار 500.000 ريال سعودي تم توظيفها في تأسيس الحاضنة وتغطية المصاريف التشغيلية لها لمدة عام كامل من تاريخ توقيع الاتفاقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد